الساحل الشمالي

تاون هاوس للبيع في راس الحكمة .. الأفضل بين يديك

على الرغم من كون راس الحكمة واحدة من أهم مناطق الساحل الشمالي، بل أكثرها حيوية، إلا أنه زاد البحث بشدة خلال الفترات الأخيرة عنها وعن كل ما يتعلق بها من معلومات، ووحدات، فتحولت إلى الوجهة الأولى لمحبي التميز في الساحل، وتنافست كبرى شركات التطوير العقاري على بناء أفضل منتجعات راس الحكمة وقراها، لتضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من الشاليهات والفلل ووحدات تاون هاوس للبيع في راس الحكمة وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على مجموعة من الوحدات المتواجدة لدينا والتي يمكنك اختيار ما يناسبك من بينها.

تاون هاوس للبيع في راس الحكمة

نبدأ خلال النقاط التالية بالتعرف على مجموعة من وحدات تاون هاوس مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • تاون هاوس في قرية جيفيرا تأتي على مساحة 164 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 11 مليون و569 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 91 ألف جنيه.
  • تاون هاوس في قرية ازار ايلاند تأتي على مساحة 162 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 16 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر تاون هاوس في قرية نايا باي تأتي على مساحة 180 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 146 ألف جنيه.
  • تاون هاوس في قرية ازار ايلاند تأتي على مساحة 130 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 17 مليون و500 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 155 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. أفضل قرى راس الحكمة وأهم المعلومات عن المكان الأمثل للاستجمام

أسعار رأس الحكمة الساحل الشمالي

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من وحدات تاون هاوس للبيع في راس الحكمة يأتي من ضمنها:

  • تاون هاوس في قرية سولاري تأتي على مساحة 174 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و579 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 184 ألف جنيه.
  • تاون هاوس في قرية هايد بارك سي شور تأتي على مساحة 182 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 19 مليون و830 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 176 ألف جنيه.
  • علاوة على توافر تاون هاوس في قرية ذا مد الساحل تأتي على مساحة 186 متر مربع، تحتوي على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 23 مليون و291 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 218 ألف جنيه.
  • تاون هاوس في قرية المصيف تأتي على مساحة 232 متر مربع، تحتوي على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 30 مليون و514 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 381  ألف جنيه.

وإلى هُنا عزيزي القارئ نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا، وعرضنا لك أهم المعلومات حول وحدات تاون هاوس للبيع في راس الحكمة الساحل الشمالي، مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في مشاريع راس الحكمة وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. انقر على ras el hekma. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago