شركة ارابكو العقارية

كاتليا القاهرة الجديدة cattleya.. قسط شقتك حتى 8 سنوات

عملت شركة شركة أرابكو للتطوير العقاري على إنشاء كمبوند كاتليا القاهرة الجديدة cattleya بشكل فريد من نوعه، للباحثين عن حياة هادئة ومريحة في بيئة طبيعية خلابة، كون المساحات الخضراء والمسطحات المائية شغلت الحيز الأكبر من مساحة الكمبوند، وسيجد السكان كافة احتياجاتهم على بعد خطوات من منازلهم من خلال توفير الشركة لكافة الخدمات والمرافق المتنوعة بالمشروع، فضلًا عن وجود العديد من الشقق السكنية المتنوعة بمختلف المساحات والأسعار، والمصممة بشكل مميز يمنح الجميع الراحة والخصوصية، مع إتاحت تسهيلات سداد مرنة للغاية، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول مشروع كتاليا تابع قراءة السطور القادمة.

كاتليا القاهرة الجديدة cattleya

  • يتميز كمبوند كتاليا ارابكو بموقعه الاستراتيجي الفريد في قلب القاهرة الجديدة، على مقربة من أهم الطرق الرئيسية والأماكن الحيوية. فهو يبعد دقيقتين فقط عن شارع التسعين الشمالي.
  • قامت شركة ارابكو العقارية بتنفيذ المشروع على مساحة 8 أفدنة، حرصت خلالها على تقسيمها بأفضل الطرق الممكنة لضمان توفير أكبر قدر من الخصوصية والراحة والأمان لجميع السكان.
  • استحوذت المساحات الخضراء على القدر الأكبر من المشروع. مما يخلق بيئة طبيعية خلابة تضفي شعورًا بالراحة والاسترخاء.
  • يقدم كمبوند كتاليا مجموعة واسعة من الشقق بتصميمات وتشطيبات فاخرة تلبي جميع الأذواق والاحتياجات.
  • تتنوع الشقق كاتليا القاهرة الجديدة cattleya بين مساحات مختلفة. من شقق صغيرة تناسب الأفراد والعائلات الصغيرة. إلى شقق واسعة تناسب العائلات الكبيرة.

اقرأ المزيد عن مشروع كتاليا القاهرة الجديدة .. إليك أهم المعلومات والأسعار

شقق للبيع في كمبوند كتاليا التجمع الخامس

  • توجد شقة للبيع تمتد على 102 متر مربع. تضم الشقة غرفتين نوم وحمامين. يبلغ سعرها 8 مليون و985.550 جنيه مصري. بقسط شهري 74 ألف و879 جنيه مصري .
  • كما تتوفر شقة للبيع بمساحة 120 متر مربع. مكونة من غرفتين نوم وحمامين. وسعرها 9 مليون و233 ألف جنيه مصري. بقسط شهري 76 ألف و941 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة 128 متر في كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة. تحتوي على غرفتين نوم وحمامين. سعرها 9 مليون و694 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري 80 ألف و783 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شقة للبيع 158م بكمبوند كتاليا القاهرة الجديدة. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 11 مليون و726 ألف جنيه مصري. والقسط قدره 97 ألف و716 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع تمتد على مساحة 162 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون و592.560 جنيه مصري. قسطها 104 ألف و937 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا توجد شقة في كاتليا القاهرة الجديدة cattleya مساحتها 185 متر مربع. ومكونةمن ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و738.607 جنيه مصري. والقسط الشهري قدره 122 ألف و821 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط الشقق السابق ذكرها على مدار 8 سنوات، بمقدم 20% من سعرها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كتاليا القاهرة الجديدة .. امتلك منزلك بالتقسيط على 8 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن كاتليا القاهرة الجديدة cattleya، لكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Cattaleya New Cairo أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago