ارابيا هولدنج

شقق في كمبوند صن كابيتال اكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

أعلنت شركة شركة ارابيا هولدينج عن مشروعها الجديد في صن كابيتال، والذي خصصت كافة إمكانياتها الفنية والمادية والهندسية ليكون واحدًا من أكبر المشاريع السكنية في الشيخ زايد، وقد اختارت موقعًا متميزًا بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية والخدمات الهامة، مع مجموعة متكاملة من الخدمات الأساسية والترفيهية المتنوعة، ومجموعة متنوعة من الوحدات السكنية تأتي على رأسها وأكثرها طلبًا الشقق الفاخرة، التي تأتي بمساحات وأسعار متنوعة، لتلبي احتياجات ورغبات الكثير من العملاء، وللتعرف على المتاح من شقق في كمبوند صن كابيتال اكتوبر لاختيار وحدتك من بينها تابع قراءة السطور القادمة.

شقق في كمبوند صن كابيتال اكتوبر

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 124 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و170.400 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 77 ألف و130 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى مساحتها تمتد على مساحة 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و105 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 88 ألف و812 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع في صن كابيتال تمتد على مساحة 156 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و721 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 96 ألف و400 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع مساحتها 163 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و875.500 جنيه مصري. بقسط شهري 123 ألف و443 جنيه مصري.

ما تم عرضه من شقق أعلاه يمكن تملك واحدة من بينها من خلال نظام التقسيط التي أعلنت عنه شركة ارابيا هولدينج، عن طريق دفع 10% مقدم ودفع باقي سعرها على مدار 6 سنوات. دعنا نستعرض بعض شقق في كمبوند صن كابيتال اكتوبر المتاحة للبيع من المالك مباشرة.

شقق للبيع بكمبوند صن كابيتال من المالك

  • توجد شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال sun capital حدائق اكتوبر، تمتد على مساحة 148 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 4 مليون و561.250 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى تمتد على مساحة 96 مترر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 5 مليون و283.779 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقو مساحتها تمتد على 175 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 6 مليون جنيه مصري.

تعرف على موقع كومباوند صن كابيتال.. 5 دقائق من إحدى عجائب الدنيا السبع

بنتهاوس للبيع sun capital

  • تتوفر شقة مساحتها 138 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و100 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 101 ألف و250 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة بنتهاوس آخر للبيع تمتد على مساحة 160 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 8 مليون و200 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 102ألف و500 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود بنتهاوس للبيع في كمبوند صن كابيتال اكتوبر يمتد على مساحة 171 متر مربع. يتكون من 9 مليون و300 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 116 ألف و250 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. sun capital صن كابيتال .. منزلك بإطلاله رائعة على الأهرامات

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن شقق في كمبوند صن كابيتال اكتوبر. ويجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقارات، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

قرية لافيستا رأس الحكمة .. وحدتك بمقدم 5% فقط

أفكارك عن المصايف التقليدية سوف تنتهي هنا في قرية لافيستا رأس الحكمة والتي ستمنحك تجربة صيفية…

1 hour ago

تعرف على موقع سيسلي لاجون مصر ايطاليا .. واحجز وحدتك الآن

قامت شركة مصر ايطاليا للتطوير العقاري بطرح مرحلة جديدة بداخل مشروعها سولاري الذي يقع في…

2 hours ago

إليك 5 عوامل ساهمت في نجاح مشروع ذا كريست التجمع الخامس

طرحت شركة الكازار للتطوير العقاري أحدث مشروعاتها بمدينة القاهرة الجديدة، ومنذ الإعلان عن مشروع ذا…

5 hours ago

إليك أهم المعلومات عن بلو تري جولدن سكوير

تبحث عن نمط حياة خارج عن المألوف يمكنك داخله عيش حياة تتمتع بالرفاهية والترف وسط…

6 hours ago

تعرف على لافيستا رأس الحكمة ماستر بلان

ما تعرفه عن المنتجعات السياحية الساحلية سيتغير تمامًا داخل la vista ras hikma هذا المشروع…

6 hours ago

تعرف على موقع سمر الأهلي صبور .. وبادر بحجز وحدتك

داخل منتجع سمر الساحل الشمالي يمكنك أن تستمتع بالرفاهية كما لم تختبرها من قبل، حيث…

7 hours ago