هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,073,000 جم

كمبوند Hills of one.. وحدتك بمقدم 10%

0
كمبوند Hills of one.. وحدتك بمقدم 10%
كمبوند Hills of one

كمبوند Hills of one هو الخيار الأمثل للباحثين عن أجواء المعيشة الهادئة والمريحة، حيث يقع في موقع مركزي قريب من مناطق التسوق والترفيه المختلفة في الشيخ زايد، وقد سعت الشركة المطورة جاهدة في توفير كافة احتياجات السكان، من مرافق وخدمات متنوعة سواء أساسية أو ترفيهية؛ لضمان راحة ورفاهية العملاء، مع توفير وحدات سكنية بمساحات مختلفة تناسب الاحتياجات والامكانيات المختلفة، بأسعار متميزة مقارنة بما سيحصل عليه العميل من حياة فريدة من نوعها، وللتعرف على المزيد من المعلومات حول مشروع هيلز اوف وان تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند Hills of one

يتميز كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد بموقعه الاستراتيجي في قلب مدينة الشيخ زايد الجديدة، حيث يُمكن الوصول إليه بسهولة من مختلف أنحاء مصر. وإليك بعض أهم مميزات موقع الكمبوند:

  • قربه من مطار سفنكس الدولي، حيث يبعد عنه 5 دقائق فقط.
  • سهولة الوصول إلى داون تاون زايد، حيث يبعد عنه 25 دقيقة فقط.
  • قربه من المتحف المصري الكبير، حيث يبعد عنه 30 دقيقة فقط.
  • تواجده على مقربة من أهم الطرق الحيوية، مثل طريق الضبعة. وطريق إسكندرية الصحراوي. ومحور 26 يوليو.
  • قربه من أفضل كمبوندات الشيخ زايد، مثل ريفرز تطوير مصر، وذا استيتس سوديك، وفاي سوديك. وبيل في إعمار، وكارميل سوديك.

يعد موقع كمبوند Hills of one ميزة هامة تضفي المزيد من القيمة على المشروع. حيث يتيح للسكان الاستمتاع بحياة هادئة ومريحة في بيئة طبيعية خلابة، مع سهولة الوصول إلى جميع الخدمات والمرافق. إليك 4 تفاصيل هامة حول هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة

مساحة كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد

  • اعتمدت شركة People and Places المالكة للمشروع على أمهر كبار المصممين ذوي الخبرات الواسعة الذين منحوها أرقى اللمسات الفاخرة وأنتجوا حياة سكنية لا مثيل لها تناسب جميع عملاء الشركة. بالإضافة إلى تخطيطهم مساحة الكمبوند بشكل جيد، والتي امتدت على 168 فدان.
  • تضم أجمل المناظر الطبيعية التي تمنحها أجمل شكل وراحة نفسية لن تجدها إلا داخل كمبوند Hills of one. حيث شغلت المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر من المشاحة.
  • إضافة إلى ذلك فإن الوحدات السكنية فيه على الرغم من صغر المساحة المخصصة لها. تتنوع بشكل كبير لتلبي كافة احتياجات العملاء، وتتنوع بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس.
  • تتمتع أيضًا بإطلالات فريدة وديكورات داخلية تتميز بالبساطة والحداثة. وتوفر أكبر قدر ممكن من الخدمات الحصرية والمتكاملة التي تلبي كافة متطلباتك.

اقرأ المزيد حول كمبوند Hills Of One الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بالتقسيط المريح

أنظمة الدفع في هيلز اوف وان

حرصت شركة بيبول اند بلاسيز على توفير نظام سداد مرن يسمح لعملائها. بتملك أحد وحدات مشروع هيلز أوف وان الشيخ زايد بالتقسيط المريح. وبدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل تملك أحد وحدات المشروع بدفع 10% مقدم من سعرها.
  • ويتم دفع باقي سعر الوحدة على مدار 8 سنوات بأقساط شهرية.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول هيلز اوف وان.. احجز وحدتك الآن بالتقسيط على 8 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن كمبوند Hills of one. لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Hills of One. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,073,000 جم
x
هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,073,000 جم
x