هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,073,000 جم

4 تفاصيل هامة حول هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة

0
4 تفاصيل هامة حول هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة
هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة

يرغب الكثير من الأشخاص في الحصول على منزل في قلب الشيخ زايد الجديدة والاستمتاع بأسلوب حياة راقي وهادئ ولكن بأسعار معقولة تناسب ميزانيتهم، وهنا يأتي دور هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة ، الذي يتميز بالكثير من المقومات التي تجعله وجهة مثالية للباحثين عن سكن راقي بأفضل الأسعار، حيث حرصت شركة بيبول اند بلاسيز للتطوير العقاري المنفذة للمشروع، على توفير عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية المختلفة في المساحات والتصاميم بأسعار تنافسية وخطط سداد مرنة تجعل عملية الشراء أكثر سهولة، كما يضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من المرافق والخدمات الترفيهية التي تجعله مناسب للعائلات والأفراد، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول كمبوند Hills of one تابع قراءة السطور المقبلة.

هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة

  1. يعد كمبوند هيلز اوف وان من أرقى المشاريع السكنية في مدينة الشيخ زايد الجديدة، حيث تم تصميمه على طراز فريد يجمع بين الفخامة والهدوء.
  2. اختارت شركة بيبول اند بلاسيز موقعًا استراتيجيًا لتنفيذه، وتحديدًا بمدينة زايد الجديدة على طريق الإسكندرية الصحراوي، على بعد 5 دقائق فقط من مطار سفنكس الدولي.
  3. قامت الشركة بتنفيذ المشروع على مساحة 168 فدان، خصصت الجزء الأكبر منها للمساحات الخضراء، مما يخلق بيئة طبيعية خلابة تضفي شعورًا بالراحة والاسترخاء.
  4. ووفرت في هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة عدد كبير من الفلل بأنواعها، ما بين مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس مختلفة الأحجام والأسعار، لتلبي كافة رغبات واحتياجات الأفراد والعائلات، حيث تبدأ المساحات من 200 متر مربع.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول هيلز اوف وان.. احجز وحدتك الآن بالتقسيط على 8 سنوات

فيلات للبيع في هيلز اوف وان

  • فيلا للبيع تمتد على مساحة 265 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 30 مليون و575.608 جنيه مصري. بقسط 286 ألف و646 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد فيلا للبيع في هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة تمتد على 342 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 34 مليون و575.811 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 324 ألف و148 جنيه مصري.
  • هذا إلى جانب وجود فيلا على مساحة 411 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 40 مليون و548.950 جنيه مصري. وقسط يبلغ 380 ألف و46 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود فيلا للبيع تمتد على مساحة 576 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وخمس حمامات. بسعر 59 مليون و913.520 جنيه مصري. بقسط 561 ألف و689 جنيه مصري شهريًا.
  • وأخيرًا توجد فيلا للبيع في هيلز اوف وان على مساحة 1274 متر مربع. تتكون من ست غرف نوم وثمان حمامات. سعرها 105 مليون و946.592 جنيه مصري. قسط يبلغ 993 ألف و249 جنيه مصري.
  • يتم تقسيط هذه الفلل على 8 سنوات بمقدم 10% من سعرها.

اقرأ المزيد حول كمبوند Hills Of One الشيخ زايد.. امتلك وحدتك بالتقسيط المريح

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن هيلز اوف وان الشيخ زايد الجديدة. لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Hills of One. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,073,000 جم
x
هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,073,000 جم
x