people & places

هيلز اوف وان بيبول اند بلاسيز “استثمارك الأمثل لمستقبل أفضل”

إذا كنت تبحث عن مجتمع سكني مليء بالترف والأناقة والفخامة والرفاهية يليق بك أنت وعائلتك؛ فأنت هنا في المكان الأمثل! فداخل كمبوند هيلز اوف وان بيبول اند بلاسيز يمكنك إيجاد أكثر مما تحلم به؛ من العديد من وسائل الراحة من خدمات ترفيهية وأساسية تلبي احتياجاتك، مع وحدات سكنية متنوعة الأشكال والمساحات لتناسب حاجة أكبر قدر من اختلافات أذواق العملاء، وتتميز بأسعارها التنافسية مقابل ما يوجد في المشروع من خدمات، مع خطط سداد مرنة تمكنك من الشراء بسهولة دون أن تتكلف عناء البحث كثيرًا، وفي السطور التالية دعنا نعرض لك أبرز المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عن الكمبوند.

هيلز اوف وان بيبول اند بلاسيز

  • كمبوند هيلز اوف وان هو مشروع سكني من تنفيذ شركة People & places للتطوير العقاري، في قلب مدينة الشيخ زايد، على مساحة 168 فدان.
  • يضم خدمات ترفيهية وأساسية، منها: منطقة تجارية، ومركز مجتمعي، ومطعم البحيرة وسط المناظر الطبيعية، ومركز للموسيقى والترفيه.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية، منها: فلل وتاون هاوس بمساحات وأسعار مختلفة.
  • تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة للبيع منها في الوقت الحالي داخله من 22 مليون و789,440 جنيه مصري إلى 106 مليون و266,592 جنيه مصري، ويمكنك شراء الوحدة الأنسب لك بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات.

والآن، دعنا نعرض لك أسعار جميع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع داخل هيلز اوف وان بيبول اند بلاسيز في الوقت الحالي.

إليك كل ما تود معرفته عن هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed

فلل كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد

توجد 5 فيلات متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل هيلز اوف وان بيبول اند بليسيز:

  • فيلا بسعر 30 مليون و575,608 جنيه مصري. تمتد على مساحة 265 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • فيلا بسعر 34 مليون و575,811 جنيه مصري. تمتد على مساحة 342 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • فيلا داخل هيلز اوف وان بيبول اند بلاسيز بسعر 40 مليون و548,950 جنيه مصري. تمتد على مساحة 411 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • فيلا بسعر 59 مليون و913,520 جنيه مصري. تمتد على مساحة 576 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • فيلا بسعر 105 مليون و946,592 جنيه مصري. تمتد على مساحة 1274 متر مربع. تتكون من 6 غرفة نوم و8 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: هيلز اوف وان.. احجز وحدتك الآن بالتقسيط على 8 سنوات

تاون هاوس للبيع في هيلز اوف وان

توجد 3 وحدات تاون هاوس متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل هيلز اوف وان بيبول اند بلاسيز، إليك تفاصيلها:

  • تاون هاوس بسعر 22 مليون و789,440 جنيه مصري. يمتد على مساحة 200 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • تاون هاوس بسعر 25 مليون و696,597 جنيه مصري. يمتد على مساحة 219 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • تاون هاوس بسعر 29 مليون و905,149 جنيه مصري. يمتد على مساحة 313 متر مربع. يتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامه في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.

اعرف كذلك: مشروع هيلز اوف وان زايد الجديدة حيث تلتقي الحداثة مع الطبيعة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع هيلز اوف وان بيبول اند بلاسيز.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Hills of One New Zayed. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago