شركة Pre

تعرف على تفاصيل حول موقع ايفوري ايست

هل تبحث عن سكن راقي بالقاهرة الجديدة؟ لا تبحث كثيرًا يمكنك الآن الحصول على وحدتك في كمبوند ايفوري ايست من شركى PRE  العقارية، التي اختارت للمشروع موقعًا استراتيجيًا للغاية في منطقة نابضة بالحياة وفي الوقت نفسه تجعلك تشعر بهدوء ورقي للغاية، وبالإضافة إلى موقع ايفوري ايست الحيوي، يمنحك هذا المشروع الكثير من الخيارات لاختيار المساحة المثالية التي تناسب احتياجاتك الشخصية والعائلية، وكذلك بأسعار متنوعة لتلبي كافة الامكانيات المادية مع تسهيلات مرنة للسداد، وللتعرف على الموقع بالتحديد والمتاح للبيع من وحدات للاختيار من بينها تابع قراءة السطور القادمة.

موقع ايفوري ايست

حرص المطور العقاري على اختيار الموقع المناسب لتنفيذ مشروعه ايفوري ايست، لعلمه بأهميته الموقع الجغرافي في نجاح أي مشروع سكني وجذب العديد من العملاء، وبالفعل وقع الاختيار على قلب القاهرة الجديدة، وتحديدًا في منطقة التجمع الخامس، والتي تعتبر من أرقى الأحياء، ويتميز الموقع بقربه من أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مما يجعله على بُعد دقائق معدودة من أهم المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مثل:

  • العاصمة الإدارية الجديدة.
  • الرحاب.
  • الشروق.
  • مدينتي.

كما يجاور موقع ايفوري ايست أهم الطرق والمحاور الرئيسية، مثل:

للبيع في ايفوري ايست بري للتطوير العقاري

بالإضافة إلى موقع ايفوري ايست المتميز وفرت شركة بري العقارية مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية المميزة في المشروع، والتي تتناسب مع جميع الاحتياجات والميزانيات. ومن بينها ما يلي:

  • توجد شقة دوبلكس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة بمساحة 232 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمام. بسعر 16 مليون و800 ألف جنيه مصري. وقسط شهري 180 ألف جنييه مصري.

  • كما توجد دوبلكس أخرى بسعر 17 مليون و320 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 235 متر مربع. تحتوي على أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بقسط شهري 185 ألف و571 جنيه مصري.

  • فضلًا عن توفير بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست بمساحة 225 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعره 17 مليون و100 ألف جنيه مصري. بقسط 183 ألف و214 جنيه مصري شهريًا.

  • كما توجد توجد فيلا للبيع مساحتها 278 متر مربع. بسعر 33 مليون و210 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 355 ألف و821 جنيه مصري.

  • وأخبرًا تتوفر فيلا للبيع مساحتها  345 متر مربع. بسعر 45 مليون و280 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 485 ألف و143 جنيه مصري.

  • يتم تقسيط هذه الوحدات على مدار 7 سنوات بمقدم 10%.

يمكنك قراءة المزيد حول ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن موقع ايفوري ايست، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago