الأهلي صبور

امواج ريزورت.. فرصتك للاسترخاء وسط الطبيعة

المنتجعات السياحية توفر للضيوف فرصة للاسترخاء والاستمتاع بالشمس والرمال والبحر، وكذلك توفر مجموعة متنوعة من الأنشطة والخدمات التي يمكن للضيوف الاستمتاع بها، مما يجعلها مكانًا رائعًا لقضاء عطلة ممتعة، وبالفعل حرصت شركة الأهلي صبور على توفير تلك الامور لتجتمع جميعها في امواج ريزورت، وهو من أقدم وأجمل المنتجعات السياحية في قلب الساحل الشمالي، حيث مجموعة متنوعة من خيارات الترفيه والتسلية للضيوف، يمكنك الاستمتاع بالسباحة في حمام السباحة الجميل الموجود بالمنتجع، أو ممارسة التمارين في النادي الرياضي المجهز بأحدث أجهزة اللياقة البدنية، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بالمساحات الخضراء ومناطق الجلوس الخارجية به، حيث يمكنهم الاسترخاء في الأجواء الهادئة والطبيعة الخلابة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول امواج amwaj تابع قراءة السطور القادمة.

امواج ريزورت

  • قرية امواج من أروع المشاريع الساحلية في الساحل الشمالي، حيث تمتد على مساحة 360 فدان تم تصميمها بعناية فائقة من قبل أفضل المصممين.
  • ويتميز المنتجع بتنوعه الفريد بين المساحات الخضراء والمسطحات المائية التي تشغل الحيز الأكبر من مساحته، بينما شغلت المباني السكنية الجزء المتبقي.
  • وعلى الرغم من صغر مساحة البناء، إلا أن شركة الأهلي صبور حرصت على توفير أكثر من 1600 وحدة سكنية متنوعة في الأشكال والأحجام والمساحات لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء.
  • وتشمل هذه الوحدات الفلل المنفصلة، توين هاوس، بنتهاوس، دوبلكس، وشاليهات.
  • وتتنوع أسعار القرية باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وموقعها وإطلالتها، وغيرها من المواصفات، ويمكنك تملك أحد وحدات امراج الساحل بالتقسيط المريح.

يمكنك قراءة المزيد حول شاليهات قرية امواج.. من المالك مباشرة

موقع قرية امواج الساحل الشمالى

تتميز قرية امواج بموقعها الاستراتيجي في قلب الساحل الشمالي، وتحديدًا بمنطقة سيدي عبد الرحمن، وبالقرب من العديد من المعالم الهامة والطرق الرئيسية، منها:

  • طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي: حيث تقع القرية عند الكيلو 136 من هذا الطريق.
  • طريق العلمين: على بعد 25 كيلو متر فقط من القرية.
  • أما طريق الضبعة: على بعد 30 كيلو متر من امواج ريزورت.
  • أهم القرى السياحية في الساحل الشمالي: مثل مراسي وسيشل وتلال وهاسيندا وايت.
موقع امواج الساحل الشمالي

يتيح هذا الموقع المتميز سهولة الوصول إلى امواج ريزورت من مختلف أنحاء مصر، كما يُتيح للقاطنين فيها الاستمتاع بقربها من أهم المعالم والخدمات. ويمكنك قراءة تفاصيل أكثر حول كل ما يتعلق بتفاصيل امواج الساحل الشمالى الكيلو كام؟

خدمات قرية امواج الساحل الشمالى

قرية امواج سيدى عبد الرحمن مجموعة متكاملة من الخدمات التي تُحولها إلى مدينة سياحية شاملة وقائمة بذاتها. وتشمل هذه الخدمات:

  • ملاعب رياضية.
  • حمامات سباحة.
  • فنادق فاخرة.
  • مطاعم وكافيهات.
  • شاطئ وحمام سباحة مخصص للسيدات.
  • نادي صحي.
  • نادي رياضي.
  • مول ريفيت التجاري.

وغيرها الكثير من الخدمات التي تلبي احتياجات جميع أفراد العائلة، وتمكنهم من قضاء أوقات لا تٌنسى، لذا بادر بحجز وحدتك لتستمتع بهذه التجربة الساحرة، ويمكنك كذلك قراءة قرية امواج سيدي عبد الرحمن .. كل ما تحتاج إليه بين يديك

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم وتعرفنا على المعلومات حول امواج ريزورت. وإذا كنت ترغب في الحصول على آخر تحديث عن الوحدات والمساحات والأسعار المتوفرة، اضغط على مشروع Amwaj ويمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888، أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago