شركة القمزي

شاليه للبيع في سيزن الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

يعتبر كمبوند سيزن واحد من أحدث المشروعات الساحلية التي عملت شركة القمزي للتطوير العقاري على إطلاقها في قلب الساحل الشمالي على مستوى مميز، ينافس في جودته أفضل المشروعات العالمية، لذا زاد البحث عنه وعن أسعار الوحدات المتواجدة به، وخاصةً شاليه للبيع في سيزن الشمالي ويرجع ذلك لتفضيل قطاع كبير من الأشخاص الشاليهات لما تمتاز به من إطلالات ومساحات مميزة، لذا سنأخذك اليوم في جولة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول هذا أسعار سيزن، وكيف يمكنك الحصول على وحدتك بأسهل الطرق الممكنة.

شاليه للبيع في سيزن الشمالي

يتوافر لدينا في قرية سيزن الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الشاليهات المختلفة، التي سنتعرف على بعض منها تاليًا خلال الفقرة التالية مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد لدينا شاليه يمتد على مساحة 140 متر مربع. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 11 مليون و903 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 112 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى توافر شاليه آخر يمتد على مساحة 140 متر مربع أيضًا. تحتوي الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 12 مليون و660 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 119 ألف جنيه مصري.
  • هذا بجانب تواجد شاليه ريسيل للبيع من المالك في سيزن يأتي على مساحة 95 متر مربع. يشتمل الشاليه على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و87 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. امتلك كل ما تحلم به في قرية سيزن Seazen الساحل الشمالي

فلل للبيع في سيزن القمزي

بخلاف شاليه للبيع في سيزن الساحل الشمالي نجد أن المشروع قد اشتمل أي على مجموعة متنوعة من الفلل التي تتنوع من حيث المساحات والأسعار نبدأ في استعراض بعض منها تاليًا:

  • فيلا تتواجد على مساحة 255 متر مربع. تشتمل الفيلا على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 42 مليون و242 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 396 ألف جنيه مصري.
  • فيلا تتواجد على مساحة 395 متر مربع. تشتمل الفيلا على ست غرف نوم، وسبعة حمامات. أما عن سعر الفيلا يبلغ 56 مليون و683 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 531 ألف جنيه مصري.

يتواجد لدينا أيضًا .. أهم 10 معلومات عن منتجع سيزن الساحل “استمتع برفاهية لا مثيل لها”

خطط السداد والدفع في سيزن

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في سيزن الساحل الشمالي من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة القمزي لعملائها، والتي عن طريقها يمكنهم الحصول على وحدة أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • تستطيع استلام وحدتك بحلول عام 2028.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. موقع مشروع سيزن.. دقائق من رأس الحكمة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك معلومات عن موقع سيزن القمزي وأبرز الوحدات المتواجدة به، مع التأكيد على أن الوحدات السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري في مصر، ورؤية الشركة المالكة للمشروع.

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية Seazen الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على seazen north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago