هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,074,000 جم

هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One “تجربة حياة استثنائية”

0
هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One “تجربة حياة استثنائية”
هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One

تمكنت شركة بيبول أند بلاسيز العقارية من تنفيذ مشاريع عقارية ناجحة، وجاءت الآن لتستكمل سلسلة نجاحاتها بمشروع سكني ضخم على مستوى عالمي وطراز فاخر يوفر لك أقصى مراحل الراحة والرقي والرفاهية حيث يمكنك بسهولة إيجاد الحياة التي تتمنى العيش فيها أنت وعائلتك، مع توفير عدد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجاتك دون الحاجة إلى الخروج من الكمبوند وسط مساحات خضراء وأشجار تمنحك بيئة صحية تساعدك على الاسترخاء والاستجمام، وإذا كنت ترغب في التعرف إلى أهم المعلومات عن مشروع هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One؛ اقرأ الفقرات التالية.

هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One

  •  كمبوند هيلز اوف وان هو مشروع سكني من تنفيذ شركة People & places للتطوير العقاري.
  • يمتد على مساحة بلغت 168 فدان في قلب مدينة الشيخ زايد، وبالتحديد في زايد الجديدة، بالقرب من: مطار سفنكس الدولي – داون تاون زايد – المتحف المصري الكبير – طريق الضبعة – طريق إسكندرية الصحراوي – محور 26 يوليو.
  • يحتوي على مجموعة متنوعة من الفلل والتاون هاوس بمساحات وأسعار مختلفة.
  • تبدأ أسعار الوحدات المتوفرة للبيع منها في الوقت الحالي من 22 مليون و789,440 جنيه مصري إلى 106 مليون و266,592 جنيه مصري.
  • يمكنك شراء وحدتك بمقدم 10% وقسط على 8 سنوات.

اعرف كذلك: مشروع هيلز اوف وان زايد الجديدة حيث تلتقي الحداثة مع الطبيعة

وبعد التعرف إلى أبرز المعلومات عن كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أهم الخدمات التي يمكنك الاستفادة منها داخل الكمبوند.

خدمات هيلز اوف وان

داخل هيلز اوف وان بيبول اند بلاسيز يمكنك الاستمتاع بالعديد من الخدمات التي تمنحك الترف والرفاهية، منها:

  • منطقة تجارية: تضم أفضل الماركات العالمية والمحلية لتجربة تسوق ممتعة، كما تحتوي على مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات، فضلًا عن وجود مكاتب إدارية.
  • مركز مجتمعي: يوفر لك أنشطة ترفيهية متنوعة على مدار اليوم لقضاء أمتع الأوقات.
  • مطعم البحيرة: هُنا يمكنك تناول أشهى الوجبات على يد أمهر الطهاة وسط المناظر الطبيعية.
  • مركز للموسيقى والترفيه: يشتمل مركز الموسيقى والترفيه على مجموعة متنوعة من أفضل المسرحيات الموسيقية والعالمية المميزة.

والآن، دعنا نعرض لك أسعار الفلل المتوفرة للبيع داخل هيلز اوف وان Hills Of One.

إليك كل ما تود معرفته عن هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One New Zayed

فلل كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد

توجد 5 فيلات متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل هيلز اوف وان بيبول اند بليسيز:

  • فيلا بسعر 30 مليون و575,608 جنيه مصري. تمتد على مساحة 265 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • فيلا بسعر 34 مليون و575,811 جنيه مصري. تمتد على مساحة 342 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و4 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • فيلا بسعر 40 مليون و548,950 جنيه مصري. تمتد على مساحة 411 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • فيلا بسعر 59 مليون و913,520 جنيه مصري. تمتد على مساحة 576 متر مربع. تتكون من 4 غرفة نوم و5 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • فيلا بسعر 105 مليون و946,592 جنيه مصري. تمتد على مساحة 1274 متر مربع. تتكون من 6 غرفة نوم و8 حمام. يمكنك استلامها في عام 2028 بيع من المطور العقاري مباشرةً.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على مزيد من المعلومات عن: هيلز اوف وان.. احجز وحدتك الآن بالتقسيط على 8 سنوات

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع هيلز اوف وان الشيخ زايد Hills Of One.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في كمبوند هيلز اوف وان الشيخ زايد وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Hills of One New Zayed. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,074,000 جم
x
هيلز اوف وانمدينة السادس من أكتوبر9,074,000 جم
x