سي فيو الساحل الشمالي3,200,000 جم

ما يجب معرفته عن قرية sea view

0
ما يجب معرفته عن قرية sea view
قرية sea view

تقدم شركة جدار للتطوير العقاري قرية sea view لتنافس بها كبرى القرى السياحية في الساحل الشمالي، وبالفعل استطاعت أن تٌثبت أنها من أفضل المنتجعات على الساحة، وتمكنت من استقطاب العديد من العملاء، بفضل ما تقدمه من مزايا فريدة من نوعها، على رأسعها الموقع الاستراتيجي في أجمل مناطق نورث كوست، فضلًا عن تصميمه الذي يجعله تحفة معمارية أوروبية على أرض مصرية، وتقديم أفضل الخدمات الترفيهية لكل محبي البحر وأهمها أكوا بارك والألعاب المائية على الشاطئ، كما يوفر المشروع الكثير من الخدمات الأساسية، أما عن أسعار الشاليهات بالقرية فهي حصرية وخيالية ولا تقارن بمميزات المشروع الكثيرة التي يحصل عليها العميل. وللتعرف على تفاصيل أكثر حول Sea View North Coast سى فيو الساحل الشمالى تابع قراءة السطور القادمة.

قرية sea view

  • هذه القرية قدمتها شركة جدار للتطوير العقاري لتكون تحفة معمارية جديدة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، تٌجسد قمة الفخامة والرقي. حيث حيث تم تصميم المشروع بعناية فائقة لضمان حصولك على إطلالة بانورامية ساحرة على البحر.
  • حيث قامت الشركة ببناء مشروع سي فيو اعتمادًا على نظام الارتفاعات المتدرجة، حيث يتكون المشروع من 6 طوابق، ترتفع كل واحدة عن الأخرى 4 متر. يبدأ ارتفاع الطبقة الأولى من 21 متر عن سطح البحر، بينما ترتفع الطبقة الأخيرة إلى 41 متر، مما يٌمكن حوالي 80% من الوحدات الحصول على إطلالة بانورامية خلابة على البحر.
  • تمتد القرية على مساحة 150 فدان، تشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية الحيز الأكبر، حيث وصلت إلى 80% منها.
  • فيما شغلت المباني السكنية نسبة 20% فقط، ولكنها تتنوع بشكل كبير في المساحات والأسعار، حيث ستجد فلل وتوين هاوس وشاليهات تناسب الجميع.

يمكنك قراءة المزيد حول قريه سي فيو الساحل.. امتلك شاليه واستمتع بسحر الطبيعة

موقع سي فيو الساحل الشمالي

تم اختيار موقع قرية sea view بعناية فائقة في منطقة رأس الحكمة، حيث تطل على البحر المتوسط ومحاطة بالطبيعة الخلابة، وتفاصيل الموقع كما يلي:

  • على طريق الإسكندرية مطروح في الكيلو 187.
  • يمكنك الوصول إلى القاهرة خلال 3 ساعات فقط من خلال طريق الضبعة.
  • يقع سي فيو على بعد 60 دقيقة فقط من مدينة مطروح.
  • يمكنك الوصول إلى مدينة الإسكندرية خلال 60 دقيقة فقط.

اسعار شاليهات سي فيو

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 72 متر مربع. مكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 3 مليون جنيه مصري.
  • ويوجد شاليه في سي فيو بالساحل الشمالى يمتد على 57 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 3 مليون و587.500 جنيه مصري.
  • كما يتوفر في قرية sea view شاليه يمتد على 85 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و129.500 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه في قرية سي فيو راس الحكمة يمتد على مساحة 85 متر مربع. مكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و662.500 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول ما يجب معرفته حول قرية سي فيو الساحل الشمالي

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم التفاصيل والمعلومات حول قرية sea view بالساحل الشمالى، ولكن يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول تحديث الأسعار والوحدات المتاحة من خلال النقر على Sea View North Coast. أو يمكنك الضغط على الواتس آب أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل للتواصل معنا في Nawy وسرعة حجز وحدتك أو الاستفسار عن شيء ترغب بمعرفته.

Most Popular

Latest Posts

سي فيو الساحل الشمالي3,200,000 جم
x
سي فيو الساحل الشمالي3,200,000 جم
x