كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم

شقق كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة بالتقسيط حتى 8 سنوات

0
شقق كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة بالتقسيط حتى 8 سنوات
شقق كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

حقق حلم الحياة العصرية من خلال امتلاكك واحدة من شقق كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة، حيث حقق هذا المشروع بجاحًا كبيرًا في السوق العقاري، منذ أن اطلقته شركة أرابكو العقارية، مما منحه سمعة كبيرة كواحد من أكثر المشاريع السكنية ازدهارًا، وذلك كونه يتميز بموقع استراتيجي في قلب التجمع الخامس، ويوفر لسكانه العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية المتنوعة، هذا إلى جانب تقديم عدد متنوع من الشقق السكنية كاملة التطشيب بمساحات وأسعار مختلفة لتلبي كافة أذواق واحتياجات وامكانيات العملاء، فضلًا عن توفير تسهيلات سداد مغرية للغاية، ليجد العميل العديد من الخيارات لطرق الدفع التي تٌمكنه من تقسيط سعرر وحدته بكل سهولة وبدون فوائد، وللتعرف على المتاح من شقق وأسعارها وطريقة تقسيطها تابع قراءة السطور القادمة.

شقق كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

انغمس في تجربة سكنية استثنائية مع اختيارك أحد شقق كتاليا، التي تتنوع في المساحات والأسعار بشكل كبير لتناسب احتياجات وإمكانيات مختلف العملاء. ومنها ما يلي:

  • تتوفر شقة تمتد على مساحة 102 متر مربع. تضم الشقة غرفتين نوم وحمامين. يبلغ سعرها 8 مليون و98.550 جنيه مصري. أما القسط 74 ألف و879 جنيه مصري شهريًا.
  • فضلًا عن وجود شقة بمساحة 120 متر مربع. مكونة من غرفتين نوم وحمامين. وسعرها 9 مليون و233 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 76 ألف و941 جنيه مصري.
  • كما توجد للبيع بالتقسيط شقة 128 متر في كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة. مكونة من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و694 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 80 ألف و783 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة مساحتها 158 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و755 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 89 ألف و399 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع 158م بكمبوند كتاليا القاهرة الجديدة. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و726 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 97 ألف و716 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع تمتد على مساحة 162 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون و592.560 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 104 ألف و937 جنيه مصري.
  • وأخيرًا ستجد شقة أخرى مساحتها تبلغ 185 متر مربع. ومكونةمن ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و738.607 جنيه مصري. والقسط الشهري قدره 122 ألف و821 جنيه مصري.

اقرأ المزيد عن مشروع كتاليا القاهرة الجديدة .. إليك أهم المعلومات والأسعار

التقسيط في مشروع Cattleya Arabco

شركة أرابكو المالكة لمشروع كتاليا القاهرة الجديدة وفرت أنظمة سداد مرنة لتسهيل عملية الشراء على عملائها وتملك أحد وحدات الكمبوند بالتقسيط المريح على عدة سنوات، مما يمنحك فرصة مميزة لامتلاك منزل أحلامك دون قيود مالية، وهي كما يلي:

أولًا نظام بدون مقدم:

تمتع بفرصة تقسيط سعر الوحدة على مدار 5 سنوات قادمة دون دفع أي مقدم.

ثانيًا نظام بمقدم 10%:

يمكنك تقسيط سعر الوحدة على مدار 6 سنوات بعد دفع مقدم 10% من سعرها.

ثالثًا نظام بمقدم 20%:

تمتع بمدة تقسيط أطول تصل إلى 8 سنوات بعد دفع مقدم 20% من سعر الوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كتاليا القاهرة الجديدة .. امتلك منزلك بالتقسيط على 8 سنوات

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن شقق كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Cattaleya New Cairo أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x
كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x