ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة10,284,322 جم

اسعار ايفوري ايست التجمع الخامس.. قسط حتى 7 سنوات

0
اسعار ايفوري ايست التجمع الخامس.. قسط حتى 7 سنوات
اسعار ايفوري ايست التجمع الخامس

أصبحت القاهرة الجديدة من أهم المناطق في السوق العقاري المصري لجذب المستثمرين لإقامة كمبوندات مختلفة ذات مساحات متنوعة وخدمات متعددة، ويعد كمبوند ايفوري ايست من أهم المجمعات السكنية التي تم إنشاؤها فيالمنطقة، حيث أنه يتمتع بالعديد من المميزات والخدمات التي سيتم تقديمها للعملاء، ويتميز الكمبوند بموقعه الاستراتيجي بالقرب من المناطق الحيوية المعروفة بالإضافة إلى الطرق والمحاور الشهيرة، فضلًا عن التنوع الكبير في الوحدات والأسعار التي تٌلبي كافة احتياجات وامكانيات العملاء المختلفة، مع توفير الشركة المالكة لتسهيلات سداد مرنة للمساعدة في تخفيف الأعباء المالية عن عملائها، وللتعرف على تفاصيل أكثر حول اسعار ايفوري ايست التجمع الخامس وأنظمة التقسيط تابع قراءة السطور القادمة.

اسعار ايفوري ايست التجمع الخامس

يقدم مشروع ايفوري مجموعة واسعة من الخيارات السكنية بتصاميم وتشطيبات عالية الجودة، وبأسعار تنافسية تناسب جميع احتياجات وميزانيات العملاء، ووفقًا لما هو متوفر لدينا حاليًا أسعار الوحدات كما يلي:

  • تتوفر شقة دوبلكس للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس بمساحة 232 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمام. بسعر 16 مليون و800 ألف جنيه مصري. بقسط 180 ألف جنيه مصري شهريًا.
  • كما تتوفر دوبلكس للبيع سعرها 17 مليون و320 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 235 متر مربع. تضم أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بقسط شهري 185 ألف و571 جنيه مصري.
  • فضلًا عن بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس بمساحة 225 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 17 مليون و100 ألف جنيه مصري. بقسط 183 ألف و214 جنيه مصري شهريًا.
  • توجد فيلا للبيع سعرها 33 مليون و210 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 278 متر مربع. بقسط شهري قدره 355 ألف و821 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى فيلا للبيع في ايفوري ايست يبلغ سعرها 45 مليون و280 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 345 متر مربع. وقيمة القسط الشهري تبلغ 485 ألف و143 جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على اسعار ايفوري ايست التجمع الخامس وفقًا لما هو متوفر لدينا في Nawy من وحدات متاحة للبيع، دعنا الآن نوضح نظام التقسيط المٌقدم من شركة PRE للتطوير العقاري، لتسهيل عملية الشراء على عملائها. يمكنك قراءة المزيد عن ايفوري ايست التجمع الخامس حيث تلتقي الفخامة مع الطبيعة

نظام التقسيط في ايفوري ايست

حرصت شركة بي ار اي العقارية على توفير تسهيلات مرنة لعملائها، من أجل تملك أحد وحدات كمبوند ايفوري ايست التجمع الخامس بالتقسيط المريح، وبدون فوائد، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع مقدم 10% فقط من سعر الوحدة التي يرغب في شرائها.
  • ومن ثم يقوم بسداد باقي سعر الوحدة على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات.

يمكنك قراءة المزيد حول ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن اسعار ايفوري ايست التجمع الخامس، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Most Popular

Latest Posts

ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة10,284,322 جم
x
ايفورى القاهرة الجديدةالقاهرة الجديدة10,284,322 جم
x