شركة ارابكو العقارية

تعرف على مساحات واسعار كاتليا القاهرة الجديدة

ماذا لو وجدت مشروعًا سكنيًا يتميز بشكل فريد بمجموعة من الخدمات والمميزات التي لا يمكن لأحد أن يتخيلها، مُقدمة على مستوى عالٍ من الفخامة والرقي في قلب القاهرة الجديدة، هذا هو ما يمكنك الاستمتاع به في مشروع كاتليا من شركة أرابكو العقارية، وستجد بهذا المشروع السكني الفريد من نوعه العديد من المزايا التي تبحث عنها للحصول على منزل راقي وحياة أكثر راحة ورفاهية، وللتعرف على لاختيار منزل أحلامك بكل سهولة يمكنك الاطلاع على السطور القادمة بعناية.

مساحات واسعار كاتليا القاهرة الجديدة

يُقدم كمبوند كتاليا التجمع الخامس مجموعة واسعة من الشقق بتصاميم وتشطيبات عالية الجودة تلبي احتياجات جميع الأذواق، وكذلك مساحات مختلفة وأسعار متنوعة تلبي احتياجات وامكانيات الكثير من العملاء، وأهم الشقق المتاحة ما يلي:

  • يوجد شقة في كمبوند كتاليا Cattleya مساحتها 102 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و98.550 جنيه مصري. بقسط يبلغ 74 ألف و879 جنيه مصري شهريًا.
  • تتوفر شقة مساحتها 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و233 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 76 ألف و941 جنيه مصري.
  • يتوفر شقة تمتد على مساحة 128 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 9 مليون و694 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 80 ألف و783 جنيه مصري.
  • كما تتوفر شقة مساحتها 158 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و755 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 89 ألف و399 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة أخرى في كمبوند كتاليا بمساحة 158 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 11 مليون و726 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 97 ألف و716 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة مساحتها 162 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون و592.560 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 104 ألف و937 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر شقة للبيع بمساحة 185 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و738.607 جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري مساحته 122 ألف و821 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كتاليا القاهرة الجديدة .. امتلك منزلك بالتقسيط على 8 سنوات

أنظمة السداد في مشروع كاتليا Cattaleya

بالإضافة إلى مساحات واسعار كاتليا القاهرة الجديدة المتنوعة التي تلبي احتياجات الجميع، فقد قدمت شركة ارابكو المالكة للمشروع عدة انظمة سداد لتسهيل عميلة الشراء على عملائها، وتملك أحد وحدات الكمبوند بالتقسيط المريح على عدة سنوات، وتفاصيلها كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع سعر الوحدة على مدار 5 سنوات قادمة، بدون مقدم.
  • كما يمكن للعميل تقسيط سعر الوحدة على مدار 6 سنوات قادمة، بعد دفع مقدم 10% من سعرها.
  • وأخيرًا يمكن للعميل تقسيط سعر الوحدة على مدار 8 سنوات مقبلة، بعد دفع 20% مقدم من سعر الوحدة.

اقرأ المزيد عن مشروع كتاليا القاهرة الجديدة .. إليك أهم المعلومات والأسعار

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن مساحات واسعار كاتليا القاهرة الجديدة، لكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Cattaleya New Cairo أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

4 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago