سي فيو الساحل الشمالي3,200,000 جم

سعر الشالية في سي فيو “بادر بالشراء”

0
سعر الشالية في سي فيو “بادر بالشراء”
سعر الشالية في سي فيو

على مساحة بلغت 137 فدان جمعت بين البحر وشتى وسائل الراحة، من منطقة للطعام وحمامات سباحة ونادي رياضي وشاطئ يمتد على طول 1000 متر مع مساحة بلغت 200 ألف متر مربع، ومساحات خضراء تنتشر على طول المشروع لتعطيك مناظر خلابة تجبرك على الاسترخاء والهدوء وإطلالات ساحرة جذابة؛ نفذت شركة جدار للتطوير العقاري Seaview Resort، والذي يتكون من 6 طوابق، ترتفع كل واحدة عن الأخرى 4 متر، ليكون ارتفاع الطبقة الأولى 21 متر عن سطح البحر، بينما الطبقة الأخيرة 41 متر عن سطح البحر، لتحصل بذلك 80% من الوحدات على إطلالة بانورامية على البحر، كما تم تخصيص 80% من مساحة القرية للمساحات الخضراء، بينما مساحة المباني بلغت 20%، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك سعر الشالية في سي فيو في الفقرة التالية.

سعر الشالية في سي فيو

تحتوي قرية سي فيو الساحل الشمالي في وقت كتابة هذا المقال على 4 شاليهات متوفرة للبيع؛ نعرض لك تفاصيلها وأسعارها من الأقل للأعلى سعرًا:

  • شاليه للبيع بسعر 2 مليون و700 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 57 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. قريب التسليم. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه للبيع بسعر 3 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 72 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. جاهز للتسليم. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه للبيع بسعر 6 مليون و129,500 جنيه مصري. يمتد على مساحة 85 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 6 مليون و662,500 جنيه مصري ومساحة 85 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم. إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على: سى فيو الساحل الشمالى.. امتلك وحدتك الآن واستثمر في سعادة عائلتك

وبعدما عرضنا لك سعر الشالية في سي فيو؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك الخدمات التي يمكنك الحصول عليها عند امتلاك شاليهك.

خدمات مشروع سي فيو الساحل الشمالى

توفر لك الشركة المنفذة لـSea View North Coast سى فيو الساحل الشمالى مجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تمنحك أفضل الأوقات، ومنها:

  • شاطئ: يشتمل sea view الساحل الشمالي على شاطئ يمتد على طول 1000 متر ومساحة 200 ألف متر مربع، يمكنك فيه الاستمتاع بأمتع الأوقات من خلال السباحة أو عدد كبير من الأنشطة المائية.
  • أكوا بارك: تحتوي قرية Sea View North Coast على أكوا بارك تمكنك من قضاء أوقات ممتعة برفقة العائلة والأصدقاء.
  • حمامات سباحة: تشتمل قريه سي فيو الساحل على 40 حمام سباحة منتشر في مختلف أرجاء القرية بأحجام مختلفة تناسب الجميع.
  • نادي رياضي: يضم منتجع سى فيو الساحل الشمالى نادي رياضي يمتد على مساحة ضخمة بلغت 40 ألف متر مربع، يشتمل النادي على العديد من الأنشطة الترفيهية والرياضات المختلفة. هذا بالإضافة إلى وجود تراك للجري والتريض على طول 1000 متر.
  • منطقة الطعام: تم تخصيص منطقة للطعام على مساحة 14.500 متر مربع تضم مجموعة متنوعة من أفضل المطاعم والكافيهات التي تقدم أشهى وألذ الوجبات والمشروبات.

تعرف على أفضل قرى راس الحكمة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك سعر الشالية في سي فيو.. إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية سي فيو الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Seaview Resort. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

سي فيو الساحل الشمالي3,200,000 جم
x
سي فيو الساحل الشمالي3,200,000 جم
x