صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

تعرف على ماستر بلان صن كابيتال

0
تعرف على ماستر بلان صن كابيتال
ماستر بلان صن كابيتال

إخراج مشروع متكامل فخم يليق بالعملاء المتميزين بدايةً من الموقع المتميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر بمنطقة النوادي على طريق الواحات، يبعد دقائق عن الأهرامات والمتحف المصري الكبير ليكون عاصمة السياحة في مصر، وصولًا إلى وجود العديد من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تشبع احتياجاتك على أرضه دون الحاجة إلى الخروج منه؛ ليس بالأمر السهل، ولكن استطاعت شركة أرابيا هولدنج العقارية أن تقدم لك كل هذا في مكان واحد من خلال تنفيذ واحد من أرقى مشاريعها السكنية، بل من أفضل المشاريع في 6 أكتوبر، وهو Sun Capital؛ خاصةً أنها استعانت بأمهر وأكفأ المهندسين لوضع ماستر بلان صن كابيتال، وهو ما سنتعرف عليه معًا في الفقرة التالية، مع أسعار بعض الشقق المتوفرة للبيع داخله، فتابعنا.

ماستر بلان صن كابيتال

تم تنفيذ كمبوند sun capital صن كابيتال على مساحة عملاقة تبلغ حوالي 557 فدانًا، تم التخطيط لها بشكل مدروس، فنجد أنه:

  • تم تخصيص 82% من المساحة الكلية للكمبوند للمساحات الخضراء واللاند سكيب التي تمنحك إمكانية العيش في بيئة صحية تتميز بالخصوصية وإطلالات رائعة.
  • غير أن الشركة العقارية المنفذة للمشروع حرصت أن يتم تزويده بمجموعة كبيرة من وسائل الراحة من خدمات أساسية، مثل: مركز طبي عالمي، وجامعات ومدارس دولية، ومحلات تجارية عالمية ومحلية، فضلًا عن وجود خدمات ترفيهية، منها: أكاديمية للتنس ومطاعم وكافيهات.
  • في حين تم تخصيص نسبة 18% من مساحة المشروع الكلية للمباني التي تضم وحدات مختلفة تتنوع ما بين تجارية وإدارية وسكنية، وهي: شقق، ودوبلكس، وفلل، وبنتهاوس، وتوين هاوس، وتاون هاوس، ومكاتب إدارية، ومحلات تجارية.

وبعد التعرف على ماستر بلان صن كابيتال؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك شقق متوفرة للبيع داخله من المطور العقاري مباشرةً.

اقرأ المزيد عن: كمبوند صن كابيتال “مستوى خيالي من الراحة والرفاهية والخصوصية”

ماستر بلان صن كابيتال
ماستر بلان صن كابيتال

نرشح لك: سعر المتر في صن كابيتال

شقق للبيع بكمبوند صن كابيتال

إليك أسعار شقق بيع من المطور العقاري مباشرةً المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند صن كابيتال:

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً جاهزة للتسليم بسعر 6 مليون و170,400 جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 124 متر مربع.
  • شقة متوفرة للبيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم بسعر 7 مليون و105 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 120 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم بسعر 7 مليون و712 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 156 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم بسعر 8 مليون و122 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 156 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم بسعر 9 مليون و875,500 جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتمتد على مساحة 163 متر مربع.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اعرف أيضًا: بنتهاوس صن كابيتال للبيع

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك ماستر بلان صن كابيتال.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x