صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

امتلك وحدتك في مشروع صن كابيتال اكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات

0
امتلك وحدتك في مشروع صن كابيتال اكتوبر بالتقسيط على 6 سنوات
مشروع صن كابيتال اكتوبر

يعد مشروع صن كابيتال اكتوبر واحد من أكثر المشروعات السكنية شهرة وتميز، والتي ذاع صيتها بشكل كبير، وزاد الإقبال عنها من قبل الباحثين عن التميز والراغبين في امتلاك وحداتهم السكنية على أعلى المعايير العالمية، فحرصت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري على توفير حلم الحياة المثالية بعيدًا عن صخب العاصمة وتلوثها، مع الاستمتاع بإطلالة فريدة من نوعها على أهرامات الجيزة، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنساعدك في امتلاك الوحدة المثالية لك وسط أجمل مشروعات أكتوبر.

مشروع صن كابيتال اكتوبر

عملت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري على بناء مشروع صن كابيتال اكتوبر باهتمام وعناية كبيرة، فجاءت إطلالته المثالية على أهرامات الجيزة كإحدى نقاط قوته، هذا بجانب:

  • المساحة الكبيرة التي شكلها كمبوند صن كابيتال اكتوبر فامتد على مساحة 557 فدان.
  • عملت الشركة المطورة على تخصيص الجزء الأكبر من المشروع للمساحات الخضراء.
  • اشتمل المشروع فندق عالمي يتكون من 11 طابق، ويحتوي على 200 وحدة سكنية تأتي على مستوى فاخرة من الرقي والتميز.
  • بالإضافة إلى توافر مركز طبي عالمي ضم أحدث الأجهزة الطبية، وأمهر الأطباء وأكثرهم كفاءة.

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول صن كابيتال أكتوبر حان الوقت لنتعرف تاليًا على أسعار بعض من الوحدات المتواجدة به، ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن صن كابيتال اكتوبر .. إطلالة مثالية على الأهرامات

شقق للبيع في sun capital 

يتوافر لدينا في مشروع صن كابيتال اكتوبر مجموعة كبيرة ومختلفة من الشقق التي يأتي من ضمنها:

  • شقة على مساحة 124 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 6 مليون و170 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 77 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 120 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و105 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 89 ألف جنيه مصري.
  • بجانب شقة على مساحة 156 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشقة يبلغ 7 مليون و712 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 96 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 163 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشقة يبلغ 9 مليون و876 ألف جنيه مصري. بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 123 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. 6 تفاصيل هامة حول كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر

أنظمة السداد في صن كابيتال 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في مشروع صن كابيتال اكتوبر وفقًا لخطة السداد التي وفرتها شركة ارابيا هولدنج لعملائها لمساعدتهم في امتلاك وحدة أحلامهم، وتتمثل في:

  • مقدم 10% فقط من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • تستطيع العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • يتم تسليم الوحدات السكنية على مدار العام الحالي.

يمكنك أيضًا إلقاء نظرة على .. موقع كمباوند صن كابيتال اكتوبر.. 5 دقائق من أهرامات الجيزة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن شقق بالتقسيط في كمبوند صن كابيتال لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة. 

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x