فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم

شاليه للبيع فوكا باي بالتقسيط على 8 سنوات

0
شاليه للبيع فوكا باي بالتقسيط على 8 سنوات
شاليه للبيع فوكا باي

الحصول على شاليه للبيع فوكا باي إحدى الأمور التي يسعى إليها قطاع كبير من الأشخاص، خاصةً محبي الصيف والراغبين في امتلاك وحداتهم السكنية بقلب الساحل الشمالي، حيث عملت شركة تطوير مصر على بناء مشروع متكامل على أعلى المعايير والتصاميم العالمية، لتكون قادرة على تلبية متطلبات عملائهم ورغباتهم المختلفة، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب معًا في جولة سريعة نتعرف خلال محطاتها على مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي، مع عرض أسعارها وكافة ما يتعلق بها من معلومات.

شاليه للبيع فوكا باي

يتواجد لدينا في فوكا باي تطوير مصر مجموعة متنوعة ومختلفة من الشاليهات يأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 120 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و596 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة 156 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 137 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و416 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة 182 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يمتد على مساحة 155 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و995 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة 216 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. فوكا باي fouka bay .. كل ما ترغب في معرفته عن المشروع

خطط السداد في فوكا باي الساحل الشمالي

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في قرية فوكا باي الساحل الشمالي من خلال خطة السداد والدفع التي توفرها شركة تطوير مصر لعملائها، والتي تتمثل في:

  • دفع 10% فقط مقدم للوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام شاليه للبيع فوكا باي بحلول عام 2026.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. إليك أهم مميزات قرية فوكا باي الساحل الشمالي

شاليهات للبيع من المالك في fouka bay

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على شاليه للبيع فوكا باي الساحل الشمالي والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، ويأتي من ضمنها:

  • يتوافر شاليه يمتد على مساحة 180 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 9 مليون جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 190 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 200 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 12 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شاليه يمتد على مساحة 125 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 12 مليون و300 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 190 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 12 مليون و300 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. مساحة فوكا باي الساحل الشمالي “تمنحك الرفاهية والجمال”

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات المتاحة عن شاليه للبيع فوكا باي الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته يمكنك القيام بالضغط على fouka bay north coast أو بإمكانك التواصل معنا من خلال ناوي والاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم
x
فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم
x