صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

6 تفاصيل هامة حول كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر

0
6 تفاصيل هامة حول كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر
كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر

حققت شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري نجاحًا كبيرًا من خلال مشروعها صن كابيتال، والذي يحتوي على كافة أحلام وطموحات الباحثين عن حياة مثالية خالية من أي أعباء، فهو يفتح لك آفاقًا جديدة ومختلفة في عالم الرفاهية التي يجعل منزل أحلامك حقيقة بين يديك، فهو يوفر مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تلبي احتياجات ورغبات الكثيرين، لذا ستجد مما تبحث عنها بسهولة وبالسعر الذي يتوافق مع ميزانيتك، كون الشركة تضع أسعارًا مختلفة وفقًا لنوع ومساحة كل وحدة، مع طرق دفع مرنة لتجعل عملية الشراء أبسط مما تتخيل، وللتعرف على المزيد حول كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر

  1. أن موقع Sun Capital Compound يتمتع بحياة نقية بعيدًا عن التلوث والازدحام، لذا فهو الاختيار الأول للباحثين عن السكن الفاخر، حيث اختارت شركة ارابيا الموقع بعناية كبيرة في قلب مدينة السادس من أكتوبر، بالقرب من الطرق الرئيسية التي تجعل سكانه على بعد دقائق معدودة من الأماكن والمناطق المجاورة، على سبيل المثال يقع على بعد 5 دقائق من الطريق الدائري و10 دقائق من محور 26 يوليو.
  2. وأهم مزايا الكمبوند هو إطلالته المذهلة على الأهرامات والتي يبعد عنها بحوالي 5 دقائق فقط، مع تصميم معماري على طراز عالمي، مما يجمع ما بين الحضارة والعصرية في مكان واحد.
  3. يمتد المشروع على مساحة ضخمة بلغت حوالي 557 فدان، وتم تقسيمها إلى حوالي 15 حي متميز، تشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية 82% منها.
  4. وجاءت المباني السكنية على 18% من إجمالي مساحة كمبوند صن كابيتال اكتوبر ، وعلى الرغم من صغر هذه المساحة إلا أن الوحدات تنوعت بشكل كبير ما بين سكنية وتجارية وإدارية.
  5. حيث يضم المشروع شقق وبنتهاوس وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس، بمساحات وأسعار متنوعة، تبدأ من 6 مليون و170.400 جنيه مصري.
  6. فضلًا عن توفير تسهيلات سداد مرنة تسمح بتقسيط الوحدات في كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر، على 6 سنوات بمقدم 10%.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أسعار شقق صن كابيتال .. وبادر بالحجز

شقق في كمبوند صن كابيتال اكتوبر

  • توجد شقة تمتد على مساحة 124 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و170.400 جنيه مصري. بقسط قدره 77 ألف و130 جنيه مصري شهريًا.
  • كما تتوجد شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال اكتوبر بمساحة 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و105 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 88 ألف و812 جنيه مصري شهريًًا.
  • فضلًا عن وجود شقة مساحتها 156 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 7 مليون و712 ألف جنيه مصري. بقسط 96 ألف و400 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد شقة للبيع في كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر تمتد على مساحة 163 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 9 مليون و875.500 جنيه مصري. بقسط شهري 123 ألف و443 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن صن كابيتال اكتوبر .. إطلالة مثالية على الأهرامات

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم كمبوند صن كابيتال حدائق أكتوبر، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن . ويجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقارات، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x