صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

قبل الشراء.. تعرف على أهم 8 معلومات عن كمبوند صن كابيتال اكتوبر

0
قبل الشراء.. تعرف على أهم 8 معلومات عن كمبوند صن كابيتال اكتوبر
كمبوند صن كابيتال اكتوبر

بمجرد دخولك إلى كمبوند صن كابيتال اكتوبر ستشعر بالفخامة والرقي والأناقة القادمة إليك من البيوت هناك، والتي تتميز جميعها بتصميمات استثنائية على مستوى عالمي، صممت خصيصًا لتمنحك الراحة والهدوء والاسترخاء والخصوصية التي تبحث عنها عند الرغبة في وضع أموالك في وحدة سكنية سواء للعيش أو الاستثمار، غير أن الكمبوند يتمتع بضمه لمجموعة كبيرة ومتنوعة من الخدمات الترفيهية والأساسية التي تلبي احتياجات الجميع، مع موقع متميز وإطلالات خلابة على الأهرامات الثلاثة، حيث تمتزج العصرية بالحضارة والتاريخ، مقدمة لك الشركة المنفذة للمشروع مشروع مختلف يليق بك وببحثك عن التميز، وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عن sun capital.

كمبوند صن كابيتال اكتوبر

  1. كمبوند صن كابيتال هو مشروع سكني متميز ومتكامل من تنفيذ شركة أرابيا هولدينج للتطوير العقاري  على الطراز المعماري الأوروبي الحديث.
  2. يمتد على مساحة 557 فدانًا، تم تخصيص 82% للمساحات الخضراء واللاند سكيب، و18% للمباني.
  3. ويعرف الكمبوند باسم بـ”مدينة الشمس” أو “العاصمة السياحية”، فتم تنفيذه خصيصًا ليكون عاصمة السياحة في مصر، ويمكنك رؤية الأهرامات الثلاثة من منزلك.
  4. ويضم مجموعة متنوعة من الخدمات التي تلبي احتياجاتك الجميع، ومنها: صن بيازا وهي مساحة مفتوحة يوجد داخلها عدد كبير من المحلات التجارية الشهيرة وأماكن ترفيهية في الهواء الطلق، ومركز طبي دولي  بالشراكة مع PPI ليكون كذلك مجمعًا تعليميًا طبيًا بالتعاون مع كلية باكنجهام الطبية، وفنادق عالمية، وحمامات سباحة، وكلوب هاوس، وتراك للركض أو المشي مزود بمقاعد وكراسي للاستراحة، وجامعة، ومدارس، ومكاتب إدارية، وموقف سيارات تحت الأرض.
  5. يقع موقع كمباوند صن كابيتال اكتوبر في قلب مدينة السادس من أكتوبر بمنطقة النوادي على طريق الواحات، بالقرب من: المدخل السياحي الرئيسي للأهرامات – المتحف المصري الكبير – الطريق الدائري الإقليمي – الممر المركزي السادس والعشرون – مدينة الإنتاج الإعلامي – مول مصر – جامعة زويل – القرية الذكية – مدينة الشيخ زايد – مطار القاهرة الدولي – وسط القاهرة – التجمع الخامس – مطار سفنكس الدولي.
  6. ويحتوي على مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية لتناسب أذواق الجميع، وهي: شقق – بنتهاوس – تاون هاوس – فيلات.
  7. وتبدأ أسعارها في الوقت الحالي من 6 مليون و170,400 جنيه مصري إلى 10 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  8. ويمكنك شراء وحدتك السكنية المباعة من المطور العقاري مباشرةً بمقدم 10% وقسط على 6 سنوات.

والآن، دعنا نعرض لك أسعار البنتهاوس المتوفرة للبيع داخل كمبوند صن كابيتال اكتوبر في وقت كتابة هذا المقال.

نرشح لك: شقق للبيع بكمبوند صن كابيتال

بنتهاوس صن كابيتال للبيع

يتبقى ست وحدات بنتهاوس متوفرة للبيع في الوقت الحالي فقط داخل صن كابيتال اكتوبر إليك أسعارها من الأقل للأعلى سعرًا:

  • بنتهاوس بيع من المطور العقاري بسعر 8 مليون و100 ألف جنيه مصري. مساحته 138 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. قريب التسليم.
  • بنتهاوس بيع من المطور العقاري بسعر 8 مليون و200 ألف جنيه مصري. مساحته 160 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. قريب التسليم.
  • بنتهاوس بيع من المطور العقاري بسعر 9 مليون و300 ألف جنيه مصري. مساحته 171 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. قريب التسليم.
  • بنتهاوس إعادة بيع من المالك بسعر 4 مليون و100 ألف جنيه مصري. مساحته 158 متر مربع. يحتوي على 4 غرفة نوم و4 حمام. جاهز للتسليم.
  • بنتهاوس إعادة بيع من المالك بسعر 5 مليون و637,500 جنيه مصري. مساحته 208 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و4 حمام. جاهز للتسليم.
  • بنتهاوس إعادة بيع من المالك بسعر 9 مليون و225 ألف جنيه مصري. مساحته 158 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. جاهز للتسليم.

يُرجى العلم أن الأسعار المذكورة في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات التي تخص كمبوند صن كابيتال “مستوى خيالي من الراحة والرفاهية والخصوصية”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند صن كابيتال اكتوبر.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x