جايا رأس الحكمة2,900,000 جم

منتجع جايا الأهلي صبور.. فرصة استثنائية بمقدم 10%

0
منتجع جايا الأهلي صبور.. فرصة استثنائية بمقدم 10%
منتجع جايا الأهلي صبور

فرصة استثنائية في منتجع جايا الأهلي صبور بالساحل الشمالي، حيث يمكن للعملاء امتلاك وحدة الأحلام بأسعار متميزة، حيث يعتبر هذا المنتجع أحد أشهر المنتجعات في منطقة رأس الحكمة، والذي يضعه الكثير ممن يبحثون عن إجازة صيفية مثالية وفاخرة لا تٌنسى في مقدمة اختيارتهم، حيث يقدم مجموعة متنوعة من التصاميم والمميزات والوحدات لتلبية الاحتياجات المختلفة للعملاء، كما يمكن للمقيمين الاستمتاع بالمناظر البانورامية الجميلة على الشاطئ والبحر، بادر بحجز وحدتك واستغل هذه الفرصة الفريدة من نوعها لتكون جزءًا من هذا المنتجع الساحلي المميز.

منتجع جايا الأهلي صبور

  • نجحت شركة الأهلي صبور كعادتها في اختيار موقع استراتيجي لمشروعها، حيث جاء منتجع جايا في منطقة راس الحكمة الساحرة، بالكيلو 194 طريق الإسكندرية مطروح، مما يسهل الوصول إليه نظرًا لقربه من أهم الطرق والمعالم الشهيرة.
  • تمتد القرية على مساحة ضخمة بلغت 280 فدان، تشغل المساحات الخضراء والمسطحات المائية 80% منها.
  • يعتبر المنتجع من أجمل المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي،ن كون الشركة استعانت بكبار المصممين والمهندسين لتنفيذه، ويجمع ما بين الأساسييب المعمارية العربية والعالمية، في مزيج ساحر للغاية.
  • تطل الوحدات في منتجع جايا على مناظر خلابة للبحيرات الكبيرة، وتوفر مساحات واسعة من المياه الصالحة للسباحة تمتد على مساحة 20 ألف متر مربع، لتكون متاحة لجميع السكان للاستمتاع بتجربة سباحة فريدة.
  • تُلبي القرية رغبات جميع العملاء، حيث تقدم تنوعًا هائلًا في أنواع الوحدات السكنية، بدءًا من الفيلات المنفصلة وتوين هاوس وتاون هاوس والدوبلكس، ووصولًا إلى الشاليهات بمساحات مختلفة تتراوح بين غرفة نوم واحدة وثلاث غرف نوم. كما تضم القرية كابينات مميزة تُعدّ عنصرًا هامًا في المشروع، وتُتيح للمالكين سهولة الوصول إلى الشاطئ.
جايا رأس الحكمة
جايا رأس الحكمة
  • شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة

  • يوجد شاليه للبيع في منتجع جايا الأهلي صبور يمتد على مساحة 142 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وأربع حمامات. بسعر 11 مليون و190 ألف جنيه مصري. ويمكن تقسيطه شهريًا بمبلغ 104 ألف و906 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه آخر للبيع يمتد على مساحة 165 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 14 مليون و339 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 134 ألف و428 جنيه مصري شهريًا.

هذه الشاليهات السابق ذكرها يتم بيعها من المطور العقاري لقرية جايا الساحل الشمالي، والتي يتم تقسيطها على 8 سنوات، بعد دفع مقدم 10% من سعرها. فيما ييتوفر لدينا مجموعة أخرى من الشاليهات المتاحة للبيع من المالك مباشرة ستجدها أدناه.

شاليهات رسيل في جايا الساحل الشمالي

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 91 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و302 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في منتجع جايا الأهلي صبور بمساحة 97 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. سعره 7 مليون و354 ألف جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى شاليه مساحته 122 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و918 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا لدينا شاليه في جايا بمساحة 115 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و565 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. جايا راس الحكمة .. منتجع سياحي متكامل.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول منتجع جايا الأهلي صبور، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Gaia North Coast أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x
جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x