شركة Pre

اسعار ايفوري ايست.. قسط حتى 7 سنوات

أعلنت شركة PRE للتطوير العقارية عن أحدث مشروعاتها في القاهرة الجديدة وهو Ivoire East، الذي يتمتع بالعديد من المزايا على رأسها الموقع الجغرافي الاستراتيجي في التجمع الخامس، بالقرب من أهم الطرق الحيوية والمحاور الرئيسية، بالإضافة إلى التصميم المعماري الأنيق الذي يعكس الأناقة والفخامة تحت سقف واحد، مع توفير كافة الخدمات والمرافق التي يحتاجها سكان الكمبوند، والتي تبعد خطوات قليلة عن الوحدات المختلفة المتاحة به، والتي تتنوع ما بين فلل ودوبلكس وبنتهاوس بمساحات وأسعار متنوعة لتلبي كافة رغبات واحتياجات عملاء الشركة، وللتعرف على اسعار ايفوري ايست وتسهيلات السداد المتاحة من الشركة تابع قراءة السطور القادمة.

اسعار ايفوري ايست

تختلف الأسعار داخل كمبوند ايفوري ايست باختلاف نوع كل وحدة ومساحتها وتصميمها وإطلالتها والكثير الكثير من المواصفات، التي من شأنها أن تتحكم بشكل أو بآخر في اسعار ايفوري ايست، ووفقًا لما هو متوفر لدينا في Nawy فإن الأسعار المتاحة حاليًا تبدأ من 16 ملسون و800 ألف جنيه مصري وصولًا إلى 45 مليون و280 ألف جنيه مصري. وأدناه بعض الوحدات المتاحة للبيع.

فلل للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس

  • تتوفر فيلا للبيع بسعر 33 مليون و210 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 278 متر مربع. بقسط شهري يبلغ 355 ألف و821 جنيه مصري.
  • كما توجد فيلا للبيع بسعر 45 مليون و280 ألف جنيه مصري. وتمتد على مساحة 345 متر مربع. ويمكن تقسيطها بمبلغ 485 ألف و143 جنيه مصري شهريًا.

دوبلكس للبيع في ايفوري ايست القاهرة الجديدة

  • تتوفر شقة دوبلكس للبيع بمساحة 232 متر مربع. تحتوي على على ثلاث غرف نوم وثلاث حمام. بسعر 16 مليون و800 ألف جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 180 ألف جنييه مصري.
  • دوبلكس للبيع بسعر 17 مليون و320 ألف جنيه مصري. بمساحة 235 متر مربع. يحتوي على أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بقسط شهري يبلغ 185 ألف و571 جنيه مصري.

يمكنك قراءة المزيد حول ايفوري ايست.. كُن استثنائي واحجز وحدتك الآن في قلب القاهرة الجديدة

بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست التجمع الخامس

  • يوجد بنتهاوس للبيع في ايفوري ايست يمتد على مساحة 225 متر مربع.
  • يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات.
  • يبلغ سعره 17 مليون و100 ألف جنيه مصري.
  • بقسط شهري يبلغ 183 ألف و214 جنيه مصري.
  • يتم تسليمه بحلول عام 2027.

نظام التقسيط في ايفوري ايست

بالإضافة إلى اسعار ايفوري ايست التنافسية التي قدمتها شركة بي ار بي العقاري لعملائها، فإنها وفرت لهم أيضًا نظام سداد مرن يسمح لهم بتملك أحد الوحدات بالتقسيط المريح، وتفاصيل النظام كما يلي:

  • يمكن للعميل دفع 10% مقدم من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها.
  • ودفع باقي سعر الوحدة على أقساط شهرية لمدة 7 سنوات مقبلة.

يمكنك قراءة المزيد عن ايفوري ايست التجمع الخامس حيث تلتقي الفخامة مع الطبيعة

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا، وعرضنا لك أبرز المعلومات عن اسعار ايفوري ايست، لكن يرجى العلم أن مختلف الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة وتغيرات السوق العقاري في مصر، إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Ivoire East. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الهاتف المحمول.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago