جايا رأس الحكمة2,900,000 جم

إليك أهم مميزات جايا الساحل الشمالي

0
إليك أهم مميزات جايا الساحل الشمالي
مميزات جايا الساحل الشمالي

يتساءل قطاع كبير من العملاء عن مميزات جايا الساحل الشمالي التي حرصت شركة الأهلي صبور للتطوير العقاري على توفيرها بالمشروع لجعل حياة العملاء أكثر راحة ورفاهية، فإذا كنت تخطط لامتلاك وحدة مميزة بالساحل الشمالي وترغب في الاستمتاع بموسم صيفي فريد من نوعه ننصحك أن تتابع موضوعنا اليوم بعناية وتطلع على ما سوف تحصل عليه بمجرد امتلاك إحدى الوحدات بالمشروع .. تابع القراءة. 

مميزات جايا الساحل الشمالي

حرصت شركة الأهلي صبور على توفير مجموعة واسعة من المميزات والخدمات المختلفة التي ساهمت في توفير أقصى درجات الرفاهية والراحة للعملاء، ومن أبرزها ما يلي:

  • يتضمن المشروع مجموعة واسعة من حمامات السباحة التي تم العمل على توزيعها في مختلف أنحاء المشروع بالتساوي.
  • بالإضافة إلى توافر مساحات خضراء شاسعة ما بين حدائق خضراء وحدائق عامة.
  • كما تم العمل على توفير مسارات مخصصة لمحبين الركض والمشي وركوب الدراجات تم تأمين تلك المسارات بشكل تام، حيث أنها تختلف عن المسارات المخصصة للسيارات لمزيدًا من الأمان.
  • أما عن التأمين فتم العمل على تأمين المنتجع بشكل تام من حيث كاميرات المراقبة التي تم توزيعها في مختلف أنحاء المشروع، بالإضافة إلى توافر نظام كامل على أعلى مستوى لمكافحة الحرائق، كما تم العمل على توفير خدمات أمن وحراسة على مدار الساعة.
  • بالإضافة إلى وجود منطقة ترفيهية مخصصة للأطفال تم تأمينها بشكل تام للحفاظ على سلامة الأطفال.
  • علاوة على ذلك يتوفر مول تجاري ضخم يتضمن محلات تجارية تشمل أهم العلامات التجارية العالمية والمحلية.
  • متوفر أيضًا هايبر ماركت لتلبية كافة احتياجات العملاء ومتطلباتهم اليومية والأساسية.

وبعد ما تم عرضه من معلومات حول أبرز مميزات جايا الساحل الشمالي، استكمالًا لعرض ما حرصت على توفيره شركة الأهلي صبور من خدمات سوف ننتقل إلى الفقرة التالية من موضوعنا.

كما يمكنك أيضًا الاطلاع على .. جايا صبور gaia sabbour.. تمتع برفاهية لا مثيل لها.

خدمات جايا صبور gaia sabbour

وبخلاف مميزات جايا الساحل الشمالي، تم العمل على توفير مرافق خدمية عديدة بالمشروع من أبرزها ما يلي:

  • يتوفر أيضًا جراجات خاصة للسيارات لمنع التكدس أمام المنازل والوحدات السكنية مع تغطية تلك الجراجات بكاميرات مراقبة لحماية ممتلكات العملاء.
  • شمل أيضًا مشروع جايا الساحل الشمالي مجموعة متنوعة من الكافيهات والمطاعم التي تقدم أفضل الأطعمة والمشروبات لتستمتع بوجبتك المفضلة بداخل القرية.
  • يتميز المشروع بإطلالات رائعة على المناظر الطبيعية التي تخطف الأنظار.
  • بالإضافة إلى توافر منتجع صحي متكامل يتضمن سبا وساونا وجاكوزي لمزيدًا من الرفاهية.
  • كما يتوفر أيضًا صيدليات وعيادات طبية مختلفة لتقديم الرعاية الطبية الكاملة للعملاء على مدار الساعة.

وإذا كنت ترغب في التعرف على كافة التفاصيل المتعلقة بأسعار الوحدات المطروحة للبيع بالمشروع يمكنك أن تطلع على .. أسعار جايا راس الحكمة.. أقساط حتى 7 سنوات.

وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا وعرضنا لك أبرز مميزات جايا الساحل الشمالي، تلك القرية التي تمنحك كل ما تبحث عنه وتحتاج إليه عند الرغبة في قضاء إجازة مثالية تمنحك الاستمتاع والمتعة وسط الشواطئ الساحرة برمالها البيضاء، والمساحات الخضراء، والأنشطة المختلفة.. والآن، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية جايا الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على gaia north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x
جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x