صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

أسعار وحدات كمبوند صن كابيتال.. قسط وحدتك بمقدم 10%

0
أسعار وحدات كمبوند صن كابيتال.. قسط وحدتك بمقدم 10%
أسعار وحدات كمبوند صن كابيتال

إذا كنت تبحث عن مشروع سكني مميز يوفر لك كل ما تحتاجه للاستمتاع بحياة فريدة من نوعها، يمكنك وضع مشروع صن كابيتال من شركة أرابيا هولدينج العقارية، الذي يتمتع بموقع استراتيجي يربط بين أهم الطرق والمحاور الرئيسية، كما يقع بالقرب من المناطق الحيوية والمرافق الخدمية، يتمتع المشروع بمساحة واسعة ذات مناظر طبيعية خلابة ووحدات سكنية متنوعة تلبي الاحتياجات المختلفة، بالإضافة إلى الطبيعة الخلابة والموقع المتميز، يوفر مجموعة كاملة من الخدمات والمرافق التي تضمن لك الاستمتاع بأوقات مميزة والراحة التامة، ويمكنك خلال السطور المقبلة التعرف على أسعار وحدات كمبوند صن كابيتال للاختيار من بينها.

أسعار وحدات كمبوند صن كابيتال

تتنوع أسعار الوحدات داخل الكمبوند باختلاف كل وحدة ومساحتها وموقعها وإطلالتها، ووفقًا لما هو متاح لدينا حاليًا تأتي الأسعار كما يلي:

  • تبدأ أسعار وحدات كمبوند صن كابيتال من 4 مليون و60 ألف جنيه مصري.
  • بينما تبدأ أسعار الشقق في الكمبوند من 2 مليون و162.400 جنيه مصري وتصل إلى 9 مليون و809.500 جنيه مصري. وذلك للمساحات من 91 متر مربع وصولًا إلى 163 متر مربع.
  • وأخيرًا تتوفر بنتهاوس صن كابيتال للبيع بمساحات تبدأ من 142 متر مربع وتصل إلى 208 متر مربع. بأسعار من 4 مليون و100 ألف جنيه مصري.

بعد أن تعرفنا على أسعار وحدات كمبوند صن كابيتال دعنا نتعرف على نظام التقسيط الذي وفرته الشركة المالكة لعملائها، ومن ثم نستعرض بعض الشقق المتاحة للبيع في الوقت الحالي.

نظام التقسيط في صن كابيتال

حرصت شركة ارابيا هولدنج على توفير نظام سداد مرن يسمح للعملاء بتملك أحد وحدات المشروع بالتقسيط المريح، وتفاصيله كما يلي:

  • يمكن للعميل تقسيط الوحدة التي يرغب في شرائها على مدار 8 سنوات قادمة.
  • بعد دفع 10% مقدم من سعرها.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن صن كابيتال اكتوبر .. إطلالة مثالية على الأهرامات

شقق للبيع بكمبوند صن كابيتال

  • يتوفر لدينا شقة مساحتها 91 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 4 مليون و60 ألف جنيه مصري. وقسط شهري 50 ألف و750 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة بمساحة 124 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و170.400 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 77 ألف و130 جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال بمساحة 160 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و165 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 89 ألف و562  جنيه مصري شهريًًا.
  • فضلًا عن وجود شقة مساحتها 156 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 8 مليون و122 ألف جنيه مصري. بقسط 101 ألف و505 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد شقة للبيع في كمبوند صن كابيتال تمتد على مساحة 163 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 9 مليون و809.500 جنيه مصري. بقسط شهري 122 ألف و618  جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال “استلم الآن وادفع لاحقًا”

بهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم أسعار وحدات كمبوند صن كابيتال، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن . ويجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقارات، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x