سي فيو الساحل الشمالي3,200,000 جم

شاليهات للبيع في سي فيو من المالك مباشرة

0
شاليهات للبيع في سي فيو من المالك مباشرة
شاليهات للبيع في سي فيو

إذا كنت تبحث عن ملاذ هادئ في قلب الساحل الشمالي، فإن منتجع سي فيو خيار مثالي لك، حيث يوفر للمقيمين تجربة فريدة من نوعها، مع أجواء هادئة ونقية تشعرهم بالاسترخاء والهدوء، كونه يحتل موقع استراتيجي على بعد خطوات فقط من البحر، مما يوفر إطلالة ساحرة على المياه الزرقاء الصافية، ويضم المنتجع العديد من الوحدات المختلفة في المساحات والأسعار بتصميما عصرية وأنيقة، لتلبية كافة احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء، وللتعرف على بعض المتاح من شاليهات للبيع في سي فيو يمكنك متابعة السطور القادمة لامتلاك وحدتك من بينها والاستمتاع بهذه الأجواء الساحرة.

شاليهات للبيع في سي فيو

يتوفر لدينا مجموعة من الشاليهات المتوفرة للبيع من المالك مباشرة، وهي كما يلي:

  • يتوفر شاليه للبيع يمتد على مساحة 57 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام. سعرها 2 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع يمتد على 72 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 3 مليون جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في سي فيو على مساحة 120 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 4 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يمتد على 85 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. سعره 6 مليون و129.500 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه في شاليه للبيع بقرية سي فيو يمتد على مساحة 85 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و662.500 جنيه مصري.

بعد معرفة المتاح من شاليهات للبيع في سي فيو، دعنا نتعرف على أهم المزايا التي تجعل القرية فريدة من نوعها، ويبحث الكثير من العملاء عن وحداتهم بداخلها، ويمكنك كذلك قراءة المزيد عن ما يجب معرفته حول قرية سي فيو الساحل الشمالي

مميزات سى فيو الساحل الشمالي JDAR

  • يمثل تصميم مشروع سي فيو نموذجًا فريدًا يتيح للسكان الاستمتاع بتجربة سكنية استثنائية. حيث يتكون المشروع من 6 طوابق، ترتفع كل واحدة عن الأخرى بمسافة 4 أمتار، مما يؤدي إلى ارتفاع يُضفي على المشروع مزايا عدة، تشمل إطلالات بانورامية خلابة على البحر.
  • تُغطي هذه الإطلالات 80% من الوحدات، مما يتيح للعدد الأكبر من السكان الاستمتاع بهذا الجمال الطبيعي. من وحداتهم المميزة.
  • تتنوع الوحدات بمشروع سي فيو ما بين شاليهات وفلل منفصلة وتوين هاوس. بمساحات وأسعار متنوعة لتلبي كافة رغبات واحتياجات العملاء المختلفة.
  • أما عن الموقع الجغرافي للقرية فهو من أهم المزايا، حيث تقع على شاطئ البحر مباشرةً. في أفضل المواقع بالساحل الشمالي على الإطلاق، وهي رأس الحكمة بالكيلو 187 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  • يوفر منتجع سي فيو العديد من الخدمات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات السكان. من أندية رياضية ومطاعم وكافيهات وحمامات سباحة وغيرها من المرافق الترفيهية والخدمية.

يمكنك التعرف على الأسباب التي جعلت من الساحل الشمالي الوجهة الترفيهية الأولى في مصر

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم التفاصيل والمعلومات شاليهات للبيع في سي فيو، ولكن يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول تحديث الأسعار والوحدات المتاحة من خلال النقر على Sea View North Coast. أو يمكنك الضغط على الواتس آب أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل للتواصل معنا في Nawy وسرعة حجز وحدتك أو الاستفسار عن شيء ترغب بمعرفته.

Most Popular

Latest Posts

سي فيو الساحل الشمالي3,200,000 جم
x
سي فيو الساحل الشمالي3,200,000 جم
x