صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

شقق بالتقسيط في كمبوند صن كابيتال بمقدم 10%

0
شقق بالتقسيط في كمبوند صن كابيتال بمقدم 10%
شقق بالتقسيط في كمبوند صن كابيتال

يبحث الكثير من الأشخاص عن شقق بالتقسيط في كمبوند صن كابيتال ويرجع ذلك لكونه واحد من أفضل المشروعات المتواجدة في مدينة السادس من أكتوبر، والتي تم العمل على إنشائها بواسطة شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري، والتي امتلكت تاريخ كبير من الخبرة، جعلها قادرة على بناء مشروعات مميزة تلبي من خلالها احتياجات القدر الأكبر من العملاء، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنساعدك في التعرف على مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا حاليًا ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المناسبة لك ولأسرتك.

شقق بالتقسيط في كمبوند صن كابيتال

احتوى كمبوند صن كابيتال أكتوبر على مجموعة كبيرة ومختلفة من الوحدات والشقق السكنية التي سنتعرف على بعض منها تاليًا مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتوافر لدينا شقة تأتي على مساحة 91 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم وحمام واحد. أما عن سعر الوحدة يبلغ 4 مليون و60 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 51 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 124 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و170 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 77 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 120 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و105 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 89 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 160 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و165 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 90 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن صن كابيتال اكتوبر .. إطلالة مثالية على الأهرامات

أسعار شقق صن كابيتال 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول شقق بالتقسيط في كمبوند صن كابيتال لتكون قادر على اختيار الوحدة المثالية لك:

  • شقة تأتي على مساحة 156 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و571 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 95 ألف جنيه مصري.
  • كما تتواجد شقة أخرى تأتي على مساحة 156 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. لكن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و122 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 102 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 163 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و910 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 123 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا التعرف على .. تعرف على موقع صن كابيتال .. وبادر بحجز وحدتك الآن

أنظمة السداد في صن كابيتال 

يمكنك الحصول على شقق بالتقسيط في كمبوند صن كابيتال أكتوبر من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي عملت شركة ارابيا هولدنج على توفيرها لعملائها والتي تتمثل في:

  • القيام بدفع مقدم 10% من سعر الوحدة.
  • العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 6 سنوات.
  • أغلب الوحدات السابق ذكرها جاهزة للاستلام، أو يتم تسليمها في القريب العاجل.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن شقق بالتقسيط في كمبوند صن كابيتال لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة. 

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x