ارابيا هولدنج

شقق للبيع بكمبوند صن كابيتال بأسعار تنافسية

كعادتها نجحت شركة ارابيا هولدينج في تنفيذ مشروع سكني يتميز بالأناقة والفخامة والعصرية والرقي، يُطلق عليه اسم “العاصمة السياحية”، وهو sun capital compound، الذي تم تنفيذه خصيصًا ليكون عاصمة السياحة في مصر، خاصةً أنك داخله يمكنك رؤية الأهرامات الثلاثة من منزلك، ليجمع لك بين الحضارة والتاريخ والعصرية في آن واحد، مزودة مشروعها بكافة وسائل الراحة والمرافق التي تلبي احتياجات عملائها الراغبين في الترف والرفاهية، مع وجود وحدات سكنية متنوعة تناسب مختلف الأذواق، وفي هذا الصدد نعرض لك شقق للبيع بكمبوند صن كابيتال في الفقرات التالية، فتابعنا.

شقق للبيع بكمبوند صن كابيتال

في وقت كتابة هذا المقال توجد 12 شقة متوفرة للبيع داخل sun capital صن كابيتال نعرضها لك في الفقرات التالية من الأقل للأعلى سعرًا، ونبدأ بالمعروضة للبيع من المطور العقاري مباشرةً:

  • شقة بسعر 4 مليون و060 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. وتمتد على مساحة 91 متر مربع. قريبة التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 6 مليون و170,400 جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 124 متر مربع. جاهزة للتسليم. بيع من المطور العقاري مباشرة.
  • شقة بسعر 7 مليون و105 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 120 متر مربع. قريبة التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شقة في صن كابيتال 6 أكتوبر بسعر 7 مليون و165 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتمتد على مساحة 160 متر مربع. قريبة التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شقة بسعر 7 مليون و571 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 156 متر مربع. قريبة التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شقة بسعر 8 مليون و122 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 156 متر مربع. قريبة التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.
  • شقة بسعر 9 مليون و809,500 جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتمتد على مساحة 163 متر مربع. قريبة التسليم. بيع من المطور العقاري مباشرةً.

وفي الفقرات التالية دعنا نعرض لك تفاصيل جميع الوحدات السكنية المتوفرة للبيع في مشروع صن كابيتال إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار المذكورة في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

شقق sun capital 6th of october

  • شقة بسعر 2 مليون و162,400 جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. تمتد على مساحة 108 متر مربع. جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك.
  • شقة بسعر 2 مليون و800 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. تمتد على مساحة 108 متر مربع. جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك.
  • شقة بسعر 4 مليون و561,250 جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. تمتد على مساحة 148 متر مربع. جاهزة للتسليم إعادة بيع من المالك.
  • شقة بسعر 5 مليون و283,779 جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. تمتد على مساحة 96 متر مربع. التسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • شقة بسعر 6 مليون جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. تمتد على مساحة 175 متر مربع. جاهزة للتسليم. إعادة بيع من المالك.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات التي تخص كمبوند صن كابيتال “مستوى خيالي من الراحة والرفاهية والخصوصية”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك شقق للبيع بكمبوند صن كابيتال.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Nagham Reda

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago