شركة جدار للتطوير العقاري

ما يجب معرفته حول قرية سي فيو الساحل الشمالي

الحياة بالقرب من البحر حلم يطمح الجميع إلى تحقيقه، خاصة إذا كانت تلك الحياة تتميز بالفخامة والرقي والخدمات المتكاملة، بالإضافة إلى القرب من الأماكن الحيوية وإمكانية الوصول إليها في وقت قصير، كل هذا قدمته شركة جدار للتطوير العقاري في قرية سي فيو الساحل الشمالي، حيث يتمتع المشروع بموقع متميز في قلب رأس الحكمة على أجمل الشواطئ الفيروزية الساحرة، بالإضافة إلى تصميمات تأسر العين للوحدات من الخارج محاطة بالمساحات الخضراء والمسطحات المائية، مع إتاحت الشركة لمجموعة واسعة من الوحدات السكنية التي تُناسب جميع الأذواق والاحتياجات، وأسعار تنافسية تتناسب مع جميع الميزانيات المادية، لذا بادر بحجز وحدتك في أرقى القرى والمنتجعات السياحية للاستمتاع بأفضل معايير الرفاهية، ويمكنك التعرف على معلومات أكثر حول منتجع سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast من خلال السطور القادمة.

قرية سي فيو الساحل الشمالي

  • لأنك تستحقها؛ قامت شركة جدار للتطوير العقاري بتنفيذ منتجع Sea View، ليكون مثال الأناقة والتميز بين مشروعات الساحل الشمالي؛ حيث تم تصميمه على أحدث الطرز المعمارية العالمية، ويتضمن مزايا فريدة من نوعها.
  • فإذا كنت تبحث عن مشروع سياحي مميز يوفر لك كل ما تحتاجه للاستمتاع بالطبيعة الساحرة، وقضاء أوقات الصيف الممتعة بشكل لا يُنسى، فإن هذا المنتجع سيكون هو الاختيار الأمثل لك.
  • فأولى المزايا التي يمكن أن تٌلفت انتباه الكثيرين، هي التصميم المبتكر، والذي بفضله تحظى 80% من الوحدات في سي فيو بإطلالة بانورامية مباشرة على البحر، مما يضفي على المشروع جوًا من الهدوء والجمال.
  • حيث يتكون المشروع من 6 طوابق، ترتفع كل واحدة عن الأخرى بمسافة 4 أمتار، مما يؤدي إلى ارتفاع الطبقة الأولى 21 مترًا عن سطح البحر، بينما تصل الطبقة الأخيرة إلى ارتفاع 41 مترًا.

تمثل قرية سي فيو الساحل الشمالي خيارًا مثاليًا للباحثين عن مكان هادئ وجميل؛ لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى. دعنا نتعرف خلال الفقرات التالية على موقع المنتجع الذي جعله الخيار الأمثل.

موقع سي فيو الساحل الشمالي Sea View North Coast

تتنافس الشركات العقارية على الموقع الجغرافي الذي ستقدم به مشروعاتها لجذب الكثير العملاء والمستثمرين، وقد نجحت شركة جدار العقارية في اختيار موقع استراتيجي في قلب الساحل الشمالي لتنفيذ منتجعها سي فيو؛ بالقرب من الطرق والمحاور الرئيسية، والتفاصيل الخاصة بالموقع كما يلي:

  • يحتل المنتجع موقعًا متميزًا في منطقة رأس الحكمة، والتي يٌصنف شاطئها بأنه من بين أجمل ثلاث شواطئ في العالم.
  • أما عن وجود Sea View North Coast الكيلو الكام، فتأتي القرية بالكيلو 187 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  • ويمكن وصول القرية من القاهرة عبر طريق الضبعة خلال 3 ساعات.
  • تقع القرية على بعد  187 كيلو متر الإسكندرية.
  • تقع قرية سي فيو الساحل الشمالي على بعد 60 دقيقة فقط من مطروح.
  • يأتي المنتجع إلى جانب العديد من المشروعات الشهيرة في نورث كوست لكبار الشركات العقارية، مثل هاسيندا وايت ولافيستا ومراسي وماونتن فيو وغيرها.

مساحة قرية sea view

حرصت الشركة المطورة لمنتجع سي فيو الساحل الشمالي على أن يكون مميزًا للغاية، لذا استعانت بأفضل شركات التصميم والهندسة لتنفيذه، وخصصت له مساحة ضخمة بلغت 150 فدان، وتم تقسيمها بشكل احترافي للغاية، على النحو التالي:

  • تم تخصيص 80% من إجمالي مساحة القرية للمساحات الخضراء والمسطحات المائية، مما يضفي سحرًا خاصًا عليها، ويجعل كافة وحدات المشروع تستمتع بفيو ولا أروع.
  • بينما استحوذت المباني والوحدات السكنية على 20% فقط من مساحة القرية الإجمالية.
  • يطل المشروع على شاطئ بطول 1000 متر، بينما بلغت مساحة الشاطئ 200 ألف متر مربع.
  • قدمت شركة جدار على هذه المساحة “Food court” تمتد على 14.500 متر مربع.
  • وقد خصصت الشركة حوالي 40 ألف متر مربع. لتقدم نادي رياضي استثنائي يشمل كافة الملاعب للانطشة والرياضات المختلفة.

الوحدات بمشروع سي فيو

قدمت الشركة داخل قرية سي فيو الساحل الشمالي عدد كبير ومتنوع من الوحدات السكنية، بمساحات مختلفة لتلبي كافة احتياجات ورغبات العملاء، وتتنوع ما بين:

  • فلل منفصلة.
  • توين هاوس.
  • شاليهات.

لا تتردد في حجز وحدتك في قرية سي فيو الساحل الشمالي، واستمتع بحياة فاخرة لا مثيل لها. دعنا أدناه نستعرض لك بعض الشاليهات المتاحة لدينا في Nawy حاليًا بالقرية لاختيار ما يناسبك من بينها.

شاليهات للبيع بقرية سي فيو الساحل الشمالى

يتوفر لدينا مجموعة من الشاليهات المتوفرة للبيع من المالك مباشرة، وهي كما يلي:

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 57 متر مربع. يتكون من غرفة نوم وحمام. بسعر 2 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه آخر للبيع في سي فيو جدار يمتد على 72 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمام. بسعر 3 مليون جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه آخر للبيع على مساحة 120 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 4 مليون جنيه مصري.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه يمتد على 85 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. سعره 6 مليون و129.500 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه في منتجع سي في راس الحكمة يمتد على مساحة 85 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و662.500 جنيه مصري.

خدمات قرية سي فيو الساحل الشمالي

بمجرد امتلاكك لوحدة سكنية في منتجع سي فيو من شركة جدار العقارية، فقد أتٌيحت لك فرصة ذهبية للاستفادة من كافة الخدمات والمميزات المتوفرة بداخله، والتي يصعب مقارنتها بمشروع أخر. ومن أهمها ما يلي:

  • تضم القرية نافورة راقصة، وشلالات، مما يوفر المزيد من الجمال والسحر عليها.
  • تمتلك القرية أكثر من 40 حمام سباحة منتشرة بشكل مدروس في كافة أنحاء المنتجع. تختلف في أشكالها وأحجامها لتناسب كافة الأعمار والفئات.
  • بالإضافة إلى امتلاك منتجع سي فيو أكوا بارك عالمية المستوى. تم تجهيزها على أعلى مستويات التميز والجودة، تضم أنشطة مائية متنوعة؛ لتضمن لك قضاء الأوقات الممتعة برفقة العائلة والأصدقاء.
  • كما ذكرنا تمتلك القرية نادي رياضي متميز، على مساحة ضخمة يوفر ملاعب لكافة الرياضات. ويمتلك تراك للجري طوله 1000 متر مربع.
  • يوجد منطقة مطاعم بمساحة ضخمة. توفر عدد متنوع من الكافيهات والمطاعم على أحدث طراز لتقديم أشهى الأطعمة والمشروبات. التي تناسب جميع أذواق زوار وسكان قرية سي فيو الساحل الشمالي وسط أجواء مذهلة.

يمكنك التعرف على الأسباب التي جعلت من الساحل الشمالي الوجهة الترفيهية الأولى في مصر

الشركة المطورة لقرية سي فيو الساحل الشمالي

  • شركة جدار للتطوير العقاري هي مطور ومالك مشروع سي فيو، وتعتبر من الشركات الرائدة في سوق العقارات المصري.
  • تم تأسيسها عام 1996 وتضم أمهر المهندسين المعماريين.
  • قامت الشركة خلال هذه الفترة الطويلة بتنفيذ العديد من المشاريع المميزة التي أكسبتها ثقة عملائها لحرصها على تقديم مشروعات متكاملة وذات مستوى وجودة.
  • وتحرص الشركة على تطبيق أحدث الأساليب العالمية في التصميم بمشروعاتها، بجانب الدقة في مواعيد التسليم.

يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل حول شركة JDar development بالنقر هنا.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا، وعرضنا لك أهم التفاصيل والمعلومات حول قرية سي فيو الساحل الشمالي، ولكن يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر. ويمكنك الاطلاع على المزيد من التفاصيل حول تحديث الأسعار والوحدات المتاحة من خلال النقر على Sea View North Coast. أو يمكنك الضغط على الواتس آب أو ملء الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل للتواصل معنا في Nawy وسرعة حجز وحدتك أو الاستفسار عن شيء ترغب بمعرفته.

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago