كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم

5 معلومات حول مساحة كمبوند كتاليا أرابكو

0
5 معلومات حول مساحة كمبوند كتاليا أرابكو
مساحة كمبوند كتاليا أرابكو

تعتبر مساحة كمبوند كتاليا أرابكو هى أولى الأمور التي وضعتها الشركة في أولوياتها عند تنفيذ المشروع، حيث خصتت مساحة تسمح لها بتوفير الكثير من الخدمات الأساسية والترفيهية المختلفة حتى يتمكن سكانه من قضاء وقت ممتع أثناء إقامتهم فيه، كما وفرت الكثير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، كما يمكنك حجز وحدتك السكنية داخل الكمبوند من بين عدد كبير ومتنوع من الشقق بأسعار ممتازة، حيث أن الشركة المالكة لهذا المشروع قدمت العديد من أنظمة الدفع المختلفة لتسهل على العملاء السداد على مدار سنوات، وبالتالي يستطيع العميل الاستفادة من كافة الخدمات والاستمتاع بالبقاء في مكان راقي ومميز.

مساحة كمبوند كتاليا أرابكو

  1. حرصت شركة أرابكو على اختيار قطعة أرض متميزة للغاية في قلب منطقة المربع الذهبي بالتجمع الخامس. أحد أهم المناطق في القاهرة الجديدة على بعد دقيقتين فقط من شارع التسعين الشمالي.
  2. وقد امتدت هذه الأرض على مساحة 8 أفدنة. حيث حرصت شركة أرابكو المالكة على تخصيص مساحة كبيرة لإقامة مشروعها الراقي، لتتمكن من تزويده بكافة الخدمات والمرافق سواء الأساسية أو التكميلية.
  3. وقد حرصت الشركة على تقسيم المساحة بأفضل الطرق الممكنة. لضمان توفير أكبر قدر من الراحة والأمان والخصوصية للسكان.
  4. وتعد المساحات الخضراء من أهم مميزات الكمبوند، حيث تشكل الحيز الأكبر من مساحة كمبوند كتاليا أرابكو. وتوفر لسكانه بيئة هادئة وصحية. بعيدة عن صخب المدينة، وتمنح كافة الوحدات إطلالات ساحرة على المناظر الطبيعية.
  5. وقدمت الشركة عدد كبير من الشقق السكنية بمختلف المساحات، ويتم تسليمها كاملة التشطيب.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كتاليا القاهرة الجديدة .. امتلك منزلك بالتقسيط على 8 سنوات

شقق كمبوند كتاليا القاهرة الجديدة

  • شقة بمساحة 102 متر مربع: تتكون من غرفتين نوم وحمامين. وبسعر 8 مليون و985.550 جنيه مصري. وقسط شهري 74 ألف و879 جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 120 متر مربع: تتكون من غرفتين نوم وحمامين. وبسعر 9 مليون و233 ألف جنيه مصري. وقسط شهري يبلغ 76 ألف و941 جنيه مصري.
  • وكذلك شقة في كاتليا القاهرة الجديدة بمساحة 128 متر مربع: تتكون من غرفتين نوم وحمامين. وبسعر 9 مليون و694 ألف جنيه مصري. والقسط الشهري قيمته 80 ألف و783 جنيه مصري.
  • شقة بمساحة 158 متر مربع: تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. وبسعر 11 مليون و726 ألف جنيه مصري. وقسط يبلغ 97 ألف و716 جنيه مصري.
  • وتوجد شقة في كتاليا Cattleya بمساحة 162 متر مربع: تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. وبسعر 12 مليون و592.560 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 104 ألف و937 جنيه مصري.
  • وأخيرًا شقة بمساحة 185 متر مربع: تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. وبسعر 14 مليون و738.607 جنيه مصري. بقسط يبلغ 122 ألف و821 جنيه مصري شهريًا.
  • ويتم تقسيط هذه الشقق على مدار 8 سنوات مقبلة بمقدم 20% من سعرها.

اقرأ المزيد عن مشروع كتاليا القاهرة الجديدة .. إليك أهم المعلومات والأسعار

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على أهم معلومات عن مساحة كمبوند كتاليا أرابكو، لكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Cattaleya New Cairo أو تستطيع التواصل معنا من خلال النقر على علامة واتس اب، أو ملء الاستمارة الموضحة أعلاه.

Most Popular

Latest Posts

كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x
كاتلياالقاهرة الجديدة9,052,925 جم
x