المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم

شاليهات للبيع في العين السخنة ain Sokhna Egypt بالتقسيط

0
شاليهات للبيع في العين السخنة ain Sokhna Egypt بالتقسيط
ain sokhna Egypt للبيع شاليهات

يقوم الكثير من محبي العين السخنة بالبحث عن ain sokhna Egypt للبيع شاليهات بالتقسيط، وذلك رغبة في امتلاك إحدى أجمل الوحدات السكنية على ساحل البحر الأحمر، حيث تم العمل على إنشاء مجموعة من أفضل قرى السخنة على يد كبرى شركات التطوير العقاري في مصر، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنأخذك في جولة نتعرف خلال محطاتها على أهم المعلومات حول أسعار شاليهات السخنة، ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

ain sokhna Egypt للبيع شاليهات بالتقسيط

نبدأ خلال تلك الفقرة باستعراض مجموعة من الشاليهات المتوفرة لدينا مرتبة وفقًا لقيمة القسط الشهري:

  • يتواجد شاليه في كايب باي لاسيرينا على مساحة 75 متر مربع. يضم غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و855 ألف جنيه مصري، بقسط 20 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه في لا سيرينا بالم بيتش على مساحة 65 متر مربع. يضم غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 3 مليون و785 ألف جنيه مصري، بقسط 34 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه في كارنيليا على مساحة 60 متر مربع. يضم غرفة نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و603 ألف جنيه مصري، بقسط 41 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على شاليه في كارنيليا على مساحة 115 متر مربع. يضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و641 ألف جنيه مصري، بقسط 41 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. العين السخنة … درة السواحل المصرية

شاليهات للبيع في العين السخنة

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول ain sokhna Egypt للبيع شاليهات بالتقسيط:

  • شاليه في بوهو السخنة على مساحة 51 متر مربع. يضم غرفة نوم، وحمام. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و453 ألف جنيه مصري، بقسط 53 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه في لاسيرينا بالم بيتش على مساحة 105 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و975 ألف جنيه مصري، بقسط 53 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على توافر شاليه في ماجادا ايوان على مساحة 125 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 8 مليون و466 ألف جنيه مصري، بقسط 71 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه في ذا جرووف على مساحة 70 متر مربع. يضم غرفة نوم، وحمام. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و880 ألف جنيه مصري، بقسط 74 ألف جنيه شهريًا.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. شقق للبيع في العين السخنة من المالك مباشرةً بأسعار مميزة

أسعار شاليهات السخنة 

يمكنك إيجاد ما تحلم به في ain sokhna Egypt للبيع شاليهات بالتقسيط خلال النقاط التالية:

  • شاليه في المونت جلالة على مساحة 100 متر مربع. يضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و784 ألف جنيه مصري، بقسط 92 ألف جنيه شهريًا.
  • شاليه في لافيستا راي على مساحة 115 متر مربع. يضم غرفتي نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و810 ألف جنيه مصري، بقسط 97 ألف جنيه شهريًا.
  • علاوة على شاليه في كاي السخنة على مساحة 128 متر مربع. يضم غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 10 مليون و59 ألف جنيه مصري، بقسط 112 ألف جنيه شهريًا.

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم بعدما أخذنا جولة مطولة تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول ain sokhna Egypt للبيع شاليهات بالتقسيط مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة لكل هذا بجانب عرض مجموعة من أهم المشروعات السكنية المتواجدة بها.

إذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مشروعات العين السخنة وأسعار وحداتها والمساحات المختلفة يمكنك القيام بالضغط على Ain Sokhna أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x
المونت الجلالةالعين السخنة5,418,000 جم
x