جايا رأس الحكمة2,900,000 جم

موقع قرية Gaia North Coast.. إطلالة على أجمل شواطئ العالم

0
موقع قرية Gaia North Coast.. إطلالة على أجمل شواطئ العالم
موقع قرية Gaia North Coast

يعتبر منتجع جايا بوابة إلى عالم من المتعة والرفاهية، لذا أصبح وجهة مثالية لقضاء عطلة صيفية ساحرة، حيث يجمع بين الموقع الحيوي والجمال والرقي والخدمات المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات الزوار، كما يتميز المنتجع بتصميمه الفريد الذي يجسد الإبداع والابتكار، مما يجعله من أجمل قرى الساحل الشمالي وأكثرها تميزا، ويعود ذلك أيضًا إلى موقع قرية Gaia North Coast على واحد من أجمل ثلاث شواطئ في العالم، وتوفر القرية كذلك مجموعة واسعة من الخدمات التي ساهمت في خلق جو من الراحة والرقي داخل حدود القرية، وقد أدت هذه المميزات إلى ازدياد الطلب على المتوفر من شاليهات للبيع في منتجع جايا بشكل كبير، ليتمكن السكان من تجربة جديدة للسكن الفاخر والحياة غير التقليدية.

موقع قرية Gaia North Coast

تعتبر قرية جايا جوهرة على شاطئ البحر الأبيض المتوسط، حيث تحتل موقعًا ساحرًا في منطقة رأس الحكمة، والتي يعتبر شاطئها من أجمل ثلاث شواطئ حول العالم، مما يضمن لسكان المشروع إطلالات ولا أروع، فضلًا عن قرب موقع القرية من أهم الطرق الرئيسية والخدمات والمناطق المجاورة، وتفاصيل الموقع كما يلي:

  • يأتي موقع قرية Gaia North Coast في الكيلو 193 على طريق الإسكندرية – مطروح الصحراوي.
  • يقع المشروع على بعد 10 دقائق فقط من طريق الساحل الشمالي الجديد.
  • فيما يأتي المشروع على بعد حوالي 60 دقيقة من مدينة العلمين.
  • كما انه يبعد دقائق معدودة مطار برج العرب.
  • كما أنه بالقرب من مطار العلمين.
  • هذا بالإضافة إلى وقوع القرية على بعد دقائق قليلة من العاصمة الإدارية الجديدة.

إن موقع قرية Gaia North Coast في منطقة هادئة بعيدة عن صخب المدينة، مما يوفر للسكان الهدوء والخصوصية. والموقع  يمثل ميزة هامة للمشروع، حيث يوفر للزوار إطلالة رائعة على البحر. دعنا الآن ننتقل للحديث عن الشاليهات المتوفرة للبيع لدينا في Nawy. كما يمكنك الاطلاع على المزي من التفاصيل حول منتجع جايا.. امتلك وحدتك بالتقسيط حتى 7 سنوات

شاليهات رسيل في جايا الساحل الشمالي

  • يوجد شاليه للبيع يمتد على مساحة 91 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 4 مليون و944.472 جنيه مصري.
  • كما يوجد شاليه آخر مساحته 97 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و197.630 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع في جايا الساحل الشمالي بمساحة 97 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. سعره 7 مليون جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شاليه يمتد على مساحة 122 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و918 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد شاليه في منتجع جايا راس الحكمة يمتد على مساحة 115 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و565 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. جايا راس الحكمة .. منتجع سياحي متكامل.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول موقع قرية Gaia North Coast، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Gaia North Coast أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x
جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x