صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

صن كابيتال شقق للبيع بالتقسيط على 6 سنوات

0
صن كابيتال شقق للبيع بالتقسيط على 6 سنوات
صن كابيتال شقق للبيع

عملت شركة ارابيا هولدنج للتطوير والتنمية العقارية على إنشاء كمبوند صن كابيتال في قلب مدينة السادس من أكتوبر، ليكون واحد من أهم المشروعات السكنية المتواجدة بها، والتي تم العمل على تصميمها على مستوى مميز من الجودة والرقي والتميز، علاوة على توافر العديد من الخدمات والمرافق المختلفة التي تجعل ما تحتاج إليه حولك وبين يديك، بجانب ذلك فقد ضم كمبوند صن كابيتال شقق للبيع بالتقسيط تأتي بمساحات وتصاميم وأسعار متنوعة لتلبي احتياجات القدر الأكبر من العملاء، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنذهب في جولة نتعرف خلالها على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا.

صن كابيتال شقق للبيع

يحتوي كمبوند صن كابيتال على قدر كبير من الشقق والوحدات السكنية المتنوعة والمختلفة بشكل كبير، نتعرف على بعض منها تاليًا مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شقة تأتي على مساحة 91 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمام واحد. يبلغ سعر الوحدة 4 مليون و60 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 51 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 124 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و170 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 77 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 120 متر مربع. تشتمل الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و105 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 89 ألف جنيه.
  • علاوة على شقة تأتي على مساحة 160 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و165 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 90 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 156 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و571 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 95 ألف جنيه.
  • شقة تأتي على مساحة 163 متر مربع. تشتمل الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و810 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري يبلغ 123 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن صن كابيتال اكتوبر .. إطلالة مثالية على الأهرامات

شقة للبيع من المالك في sun capital

نستكمل خلال تلك النقاط التعرف على المزيد من المعلومات حول أسعار صن كابيتال شقق للبيع والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • يتواجد شقة على مساحة 108 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشقة 2 مليون و162 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 148 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 4 مليون و561 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 96 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمام. يبلغ سعر الشقة 4 مليون و835 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 175 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الشقة 6 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. موقع كمبوند صن كابيتال “يطل على الأهرامات مباشرةً”

خطط السداد في صن كابيتال

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك كمبوند صن كابيتال اكتوبر من خلال إحدى خطط السداد التي وفرتها الشركة المالكة لعملائها، وتتمثل في:

  • دفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة على مدار 6 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن صن كابيتال اكتوبر لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة. 

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x