جايا رأس الحكمة3,490,000 جم

شاليهات للبيع في جايا الأهلي صبور بأسعار وخطط سداد تنافسية

0
شاليهات للبيع في جايا الأهلي صبور بأسعار وخطط سداد تنافسية
شاليهات للبيع في جايا الأهلي صبور

على مساحة 280 فدانًا على بعد 612 مترًا سيرًا على الأقدام من الشاطئ توجد قرية ساحلية سياحية من أفضل وأرقى القرى الموجودة في الساحل الشمالي على ساحل البحر الأبيض المتوسط بمياهه النقية الصافية ورماله ناصعة البياض، وهي GAIA Resort، حيث تجد ملاذًا حقيقيًا يعيد إحياء عقلك وجسدك وروحك، ويمنحك السكينة والاسترخاء مع سحر البحر والهدوء والصخب الممتع في آن واحد، بخدمات متكاملة، من حمامات سباحة، وبحيرات مائية صالحة للسباحة، ومسارات للمشي وركوب الدراجات لمحبي هذه الهواية في أجواء مثالية، وصالات جيم وملاعب رياضية ومنطقة خاصة لليوجا، ومطعم راقي من BarDu Port لأشهى الوجبات وألذها، مع مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتميز بتصميماتها الأنيقة العصرية التي تليق بالطبقات التي تبحث عن التميز، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك شاليهات للبيع في جايا الأهلي صبور.

شاليهات للبيع في جايا الأهلي صبور

إليك أسعار الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل منتجع جايا بيع من المطور العقاري مباشرةً:

  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 11 مليون و737 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 140 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. قريب التسليم.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 14 مليون و339 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 160 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. قريب التسليم.

والآن، دعنا قبل أن نعرض لك أسعار جايا راس الحكمة شاليهات إعادة بيع من المالك، نبين لك خطط السداد والدفع التي يمكنك بها شراء شاليه من شاليهات للبيع في جايا الأهلي صبور بيع من المطور العقاري مباشرةً.

أنظمة الدفع والسداد في قرية جايا رأس الحكمة

توفر لك شركة الأهلي صبور 3 خطط للسداد حتى تتمكن من شراء الشاليه الأنسب لك بسهولة دون عناء داخل جايا نورث كوست، وهي:

  • الخطة الأولى: 10% مقدم و7 سنوات.
  • الخطة الثانية: 20% مقدم و7 سنوات.
  • الخطة الثالثة: 40% و6 سنوات.

شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة

  • شاليه بسعر 4 مليون و944,472 جنيه مصري. يمتد على مساحة 91 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه ضمن شاليهات للبيع في جايا الأهلي صبور بسعر 6 مليون و197,630 جنيه مصري. يمتد على مساحة 97 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2026. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه في مشروع جايا صبور بسعر 7 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 97 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 7 مليون و918 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 122 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 8 مليون و565 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 115 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

نرشح لك: جايا صبور gaia sabbour.. تمتع برفاهية لا مثيل لها

Gaia north coast map
Gaia north coast map

اقرأ أيضًا المزيد عن: جايا gaia الساحل الشمالي “رحلة ساحرة وفريدة في عالم من الترف”

وبهذا نكون قد عرضنا لك شاليهات للبيع في جايا الأهلي صبور، تلك القرية التي تمنحك كل ما تبحث عنه وتحتاج إليه عند الرغبة في قضاء إجازة مثالية تمنحك الاستمتاع والمتعة وسط الشواطئ الساحرة برمالها البيضاء، والمساحات الخضراء، والأنشطة المختلفة.. والآن، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية جايا الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على gaia north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة3,490,000 جم
x
جايا رأس الحكمة3,490,000 جم
x