كابيتال جروب

كمبوند البروج من شركة امكان مصر “يمنحك الحياة التي تبحث عنها”

كمبوند البروج من شركة امكان مصر هو واحد من أرقى وأشهر وأفخم المشاريع السكنية الموجودة في مدينة الشروق التي تُعد من أكثر المدن جذبًا للسكان والمستثمرين والمطورين العقاريين في الوقت الحالي؛ نظرًا لأنها مدينة متكاملة قائمة بذاتها، ولم يقل الكمبوند تكاملًا عنها، فهو مشروع فريد من نوعه مكتفي ذاتيًا بخدماته العديدة المتنوعة ما بين الترفيهية والأساسية التي تشبع احتياجاتك اليومية دون الحاجة إلى الخروج منه، فضلًا عن مزجه بمساحات خضراء شاسعة تحيط بك في كل مكان لتمنحك بيئة صحية مليئة بالإطلالات الخلابة والهواء النقي، فاستطاعت الشركة المنفذة للكمبوند أن تقدم لعملائها مشروع سكني عملاق على مستوى عالمي يجدون داخله منزل أحلامهم بسهولة وبأسعار تنافسية، وفي الفقرات التالية نعرض لك أهم المعلومات التي قد تحتاج إلى معرفتها عنه.

كمبوند البروج من شركة امكان مصر

  • البروج كمبوند هو مشروع سكني متكامل من تنفيذ شركة كابيتال جروب للتطوير العقاري.
  • يمتد على مساحة 5 مليون متر مربع شرق القاهرة، وبالتحديد في مدينة الشروق على طريق القاهرة الإسماعيلية بالقرب من الطريق الدائري الإقليمي، ومدينة بدر والعبور، ومطار القاهرة الدولي، والتجمع الخامس، ومصر الجديدة.
  • يضم مجموعة من الخدمات المميزة التي تتنوع ما بين: نادي رياضي، وأوركيد بارك تبلغ مساحتها 73 فدانًا حيث يمكنك الاسترخاء والراحة في الهواء الطلق وسط الزهور الجميلة ذات الألوان المبهجة، ومركز ثقافي يستضيف باستمرار ندوات ثقافية وورش عمل وحفلات موسيقية ومعارض فنية وسينمائية، وبيزنس بارك تشتمل على حوالي 12 مبنى تجاري يحتوي على عدد كبير من المكاتب التجارية والإدارية.
  • ويشتمل كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj على حوالي 15 ألف وحدة سكنية تتنوع ما بين: شقق ودوبلكس وبنتهاوس وفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس.

والآن، دعنا نعرض لك أسعار الشقق المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل كمبوند البروج من شركة امكان مصر.

شقق للبيع في البروج

توجد 6 شقق سكنية فقط متوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل مشروع البروج، إليك أسعارها:

  • شقة بسعر 8 مليون و232,353 جنيه مصري مساحتها 130 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع عن طريق خدمة Nawy Now التي تقدمها شركة Nawy، والتي تمنحك إمكانية الانتقال الفوري إلى منزلك ودفع سعره لاحقًا على فترات سداد طويلة.
  • شقة بسعر 9 مليون و408,404 جنيه مصري مساحتها 143 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام. بيع عن طريق خدمة Nawy Now التي تقدمها شركة Nawy، والتي تمنحك إمكانية الانتقال الفوري إلى منزلك ودفع سعره لاحقًا على فترات سداد طويلة.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 13 مليون و027 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 230 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2026.

اعرف المزيد عن أسعار وحدات كمبوند البروج Burouj Compound

شقة للبيع كمبوند البروج

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 13 مليون و126 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 235 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و2 حمام. قريبة التسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 14 مليون و030 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 255 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. والتسليم في عام 2026.
  • شقة إعادة بيع من المالك بسعر 8 مليون و400 ألف جنيه مصري. تمتد على مساحة 177 متر مربع. تتكون من 3 غرفة نوم و3 حمام. جاهزة للتسليم.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على العديد من المعلومات عن: كمبوند البروج Al Burouj Compound “الحياة التي تبحث عنها”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن كمبوند البروج من شركة امكان مصر.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على Al Burouj Compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.
Nagham Reda

Recent Posts

كمبوندات العاصمة الإدارية الجديدة .. إليك أفضل 10 مشروعات

تعد العاصمة الإدارية الجديدة بمثابة وجهة مثالية لكل الباحثين عن مفهوم جديد للحياة الراقية الهادئة،…

2 days ago

إليك 5 من أفضل جامعات التجمع الخامس الخاصة ومصاريفها

يُعد التعليم الجامعي من أهم المراحل التعليمية في حياة الفرد، فهو المرحلة الأخيرة في مراحل…

6 days ago

تعرف على أفضل مدارس العاصمة الادارية الجديدة

تعد العاصمة الإدارية الجديدة إحدى أهم وأبرز المشروعات التنموية التي تم العمل على إقامتها في…

6 days ago

كيف تبدأ استثمارك العقاري بمبلغ صغير؟ إليك أكثر الطرق فاعلية

مع ارتفاع الأسعار كل فترة بات التفكير في أفكار عدة يمكنك من خلالها حفظ أصول…

2 weeks ago

أفضل المشاريع العقارية الجديدة في مصر 2024

تتمتع مصر بتاريخ عريق في مجال العقارات، حيث كانت ولا تزال وجهة جاذبة للمستثمرين، وفي…

2 weeks ago

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 weeks ago