صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر6,000,000 جم

أهم 6 معلومات عن مشروع صن كابيتال “يمنحك الترف والرقي”

0
أهم 6 معلومات عن مشروع صن كابيتال “يمنحك الترف والرقي”
مشروع صن كابيتال

مشروع صن كابيتال هو المشروع الأمثل الذي يتناسب مع رغبتك في العيش بمستوى راقي ومميز، وإيجاد منزل أحلامك الذي تحطيه المساحات الخضراء من كل اتجاه لتعيش أنت وعائلتك في أجواء صحية مليئة بالإطلالات الخلابة، غير أن منازله تتميز بتصميماتها العصرية الأنيقة التي تجمع ما بين الحداثة والأجواء الطبيعية في آن واحد، لتكون في الأخير أمام مشروع فريد يمنحك حياة الرقي والترف والفخامة والرفاهية التي تبحث عنها، ليس فقط من خلال المساحات الخضراء والمنازل العصرية الأنيقة، ولكن أيضًا لأنه مزود بمجموعة كبيرة من المرافق والخدمات الأساسية والترفيهية التي تشبع احتياجاتك دون الحاجة إلى مغادرة الكمبوند، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك أبرز المعلومات عنه.

مشروع صن كابيتال

  • كمبوند صن كابيتال هو مشروع سكني متكامل يمنحك الترف والرفاهية من تطوير شركة أرابيا هولدينج العقارية، والتي صممته على الطراز المعماري الأوروبي الحديث.
  • ويُعرف المشروع بـ”مدينة الشمس” أو “العاصمة السياحية”، فتم تنفيذه خصيصًا ليكون عاصمة السياحة في مصر.
  • يقع في قلب مدينة السادس من أكتوبر في منطقة النوادي على طريق الواحات بالقرب من المدخل السياحي الرئيسي للأهرامات، ومطار سفنكس، والمتحف المصري الكبير، ومدينة الإنتاج الإعلامي، ومول مصر، وجامعة زويل، والقرية الكونية.
  • يمتد على مساحة عملاقة تبلغ حوالي 557 فدانًا، تحتل المباني نسبة 18% منها، في حين تم تخصيص المساحة المتبقية للمساحات الخضراء واللاند سكيب بنسبة 82%.
  • يضم مجموعة متنوعة من الخدمات، منها: عدد من الأماكن الترفيهية التي توفر لك أوقات مثالية في الهواء الطلق، وحمامات سباحة، وكلوب هاوس، وتراك للركض أو المشي مزود بمقاعد وكراسي للاستراحة، وجامعة، ومدارس، ومكاتب إدارية، وموقف سيارات تحت الأرض، ومركز طبي دولي.
  • ويحتوي على أنواع وأشكال مختلفة من الوحدات السكنية، التي تتنوع ما بين: شقق، وبنتهاوس، وتاون هاوس، وفيلات.. وفي الفقرة التالية نعرض لك بعض من الشقق المتوفرة داخله للبيع في الوقت الحالي.

نرشح لك: سعر المتر في صن كابيتال

اسعار الشقق في sun capital

إليك أسعار شقق مشروع صن كابيتال تسليم وانتقال فوري ودفع السعر لاحقًا بالقسط عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy:

  • شقة بيع عن طريق خدمة Nawy Now بسعر 4 مليون و132,523 جنيه مصري مساحتها 108 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بيع عن طريق خدمة Nawy Now بسعر 5 مليون و351,029 جنيه مصري ومساحة 108 متر مربع.  تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بيع عن طريق خدمة Nawy Now بسعر 8 مليون و722,374 جنيه مصري على مساحة 148 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.

وفي الفقرة التالية نعرض لك شقق للبيع في كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر من المطور العقاري مباشرةً.

يُرجى العلم أن أسعار كمبوند صن كابيتال 6 أكتوبر التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات التي تخص كمبوند صن كابيتال “مستوى خيالي من الراحة والرفاهية والخصوصية”

شقق صن كابيتال

إليك أسعار بعض من شقق صن كابيتال بيع من المطور العقاري مباشرةً:

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم بسعر 4 مليون و060 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. وتمتد على مساحة 91 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً جاهزة للتسليم بسعر 6 مليون و170,400 جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 124 متر مربع.
  • شقة للبيع فى مشروع صن كابيتال من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم بسعر 7 مليون و165 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتمتد على مساحة 160 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم بسعر 8 مليون و122 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 156 متر مربع.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً قريبة التسليم بسعر 9 مليون و179 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتمتد على مساحة 163 متر مربع.

اعرف أيضًا: كمبوند صن كابيتال.. احجز وحدتك في مدينة الشمس بمقدم 10%

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن مشروع صن كابيتال.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر6,000,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر6,000,000 جم
x