ارابيا هولدنج

اسعار شقق sun capital.. قسط حتى 6 سنوات

إذا كنت تبحث عن شقة سكنية فاخرة بسعر متميز، فقد يكون كمبوند صن كابيتال الخيار الأمثل لك، حيث يقدم عدد متنوع من الشقق السكنية بتصميم مذهل يجمع بين الأناقة والرقي، وبمساحات متعددة لتلبي كافة الاحتياجات والرغبات، فضلًا عن أن اسعار شقق sun capital تنافسية للغاية حتى تٌلائم الامكانيات المادية المختلفة، بالإضافة إلى ذلك، يحتوي المشروع على العديد من المرافق والخدمات التي ستجعل حياتك سهلة وممتعة، وستجد من بين هذه المرافق مساحات خضراء واسعة للاسترخاء والاستمتاع بالهواء النقي، وبحيرات صناعية تضفي إحساسًا بالسحر والجمال على المشروع، دعنا أدناه نتعرف على أسعار الشقق والمتاح منها للبيع للاختيار من بينها والاستمتاع بهذه الحياة الراقية.

اسعار شقق sun capital

تختلف أسعار الشقق في الكمبوند باختلاف نوع كل شقة ومساحتها وتصميمها ونوع البيع، حيث تتوفر لدينا شقق سكنية فاخرة للبيع من شركة ارابيا هولدينج المنفذة للمشروع، وأسعارها كما يلي:

  • توجد شقة للبيع مساحتها 91 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام. بسعر 4 مليون و60 ألف جنيه مصري. بقسظط شهري 50 ألف و750 جنيه مصري.
  • توجد شقة للبيع تمتد على مساحة 124 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. يبلغ سعرها 6 مليون و170.400 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 77 ألف و130 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال مساحتها 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. سعرها 7 مليون و105 ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 88 ألف و812  جنيه مصري.
  • ويوجد في مشروع sun capital شقة مساحتها 160 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و165 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 89 ألف و562 جنيه مصري شهريًا.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها 156 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 7 مليون و571  ألف جنيه مصري. بقسط شهري قدره 94 ألف و637 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال مساحتها 146 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و634 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 95 ألف و425 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر شقة مساحتها 163 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و809.500 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 122 ألف و618 جنيه مصري.

شقق صن كابيتال السابق ذكرها يتم تقسيطها على مدار 6 سنوات قادمة بعد دفع مقدم 10% من سعرها، وننتقل لاستكمال الحديث عن اسعار شقق sun capital ولكن نوع آخر وهو شقق البنتهاوس، والمتاحة لدينا بعضًا منها ستجدها أدناه.

بنتهاوس للبيع في كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر

  • تتوفر شقة بنتهاوس للبيع تمتد على مساحة 142 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و500 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 93 ألف و750 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود بنتهاوس للبيع بمساحة 160 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و700 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 96 ألف و250 جنيه مصري.
  • وأخيرًا يتوفر بنتهاوس للبيع يمتد على مساحة 171 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و300 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 116 ألف و250 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا: شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال “استلم الآن وادفع لاحقًا”

بهذا نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا اليوم وتعرفنا على أهم المعلومات عن اسعار شقق sun capital، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري بمصر. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات عن كمبوند صن كابيتال وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات، يمكنك القيام بالضغط على suncapital أو يمكنك التواصل معنا في NAWY عبر الواتساب. 

Mayada Elzakzouk

منذ عام 2016، انطلقت رحلتي في عالم الكتابة وتحرير الأخبار، مُبحرة في مجالات متنوعة، استكشف تفاصيلها بعمق لأصيغ محتوى متميز يلامس احتياجات القارئ ويثير اهتمامه. بدأت رحلتي من الشارع، حيث قمت بنقل الأحداث الجارية بأسلوب محكم يثير تفكير القارئ ومن ثم قادني شغفي بعالم الرياضة، إلى تغطية الأحداث الرياضية بأسلوب مشوق يجسد حماس اللعبة وشغف الرياضيين. لم أتوقف عند ذلك الحد بل تنقلت ما بين مجالات عديدة منها التقنية والطبية، وكذلك الاقتصاد والجمال وخضت تجربة مميزة في السوق السعودي والإماراتي كذلك. وأخيرًا توصلت إلى عالم العقارات، لإشارك شغفي بالكتابة مع شغفكم بامتلاك منزل الأحلام، مقدمة محتوى متميز عن عالم العقارات يُساعدكم على اتخاذ قرارات مستنيرة.

Recent Posts

وحدات للبيع في ذا جراي لاجون رأس الحكمة.. تعرف عليها

طرحت شركة بيبول أند بليسيز مشروع the gray داخل منتجع ذا ميد بالساحل الشمالي الموجود…

2 days ago

قرية سمر رأس الحكمة .. تجربة استثنائية لصيف مذهل

تعد قرية سمر رأس الحكمة فرصتك الاستثنائية لصيف مذهل! هل تتساءل عن السبب الذي يدفعنا لقول…

2 days ago

أسعار سكاي لاين معمار المرشدي

منذ الإعلان عن أكبر مبنى سكني ترفيهي في العالم Skyline Egypt، ويبحث الكثيرون عن أسعار…

2 days ago

إليك تفاصيل موقع مشروع ساوث ميد .. تعرف عليها

يعد موقع مشروع ساوث ميد من أهم عوامل الجذب التي قدمتها شركة طلعت مصطفى للتطوير العقاري…

2 days ago

أهم 4 معلومات عن قرية ستارلايت قطامية كوست

تخيل أن تستيقظ يوميًا خلال إجازتك الصيفية على مساحات واسعة عبارة عن مياه البحر الأبيض…

2 days ago

شاليهات للبيع في قطامية كوست بالتقسيط على 5 سنوات

استمتع بالهدوء والاسترخاء بعيدًا عن صخب المدينة، واكتشف واحة من السلام والسكينة على شاطئ البحر…

2 days ago