جايا رأس الحكمة2,900,000 جم

أسعار جايا راس الحكمة.. أقساط حتى 7 سنوات

0
أسعار جايا راس الحكمة.. أقساط حتى 7 سنوات
أسعار جايا راس الحكمة

يعتبر منتجع جايا من أهم المنتجعات السياحية في الساحل الشمالي، ومن أفضل القرى الشياحية التي قدمتها شركة الأهلي صبور لعملائها، ووفرت بها كافة مقومات النجاح من موقع استراتيجي وخدمات متكاملة وسبل راحة وترفيه لا حصر لها، مما جعها وجهة مثالية للكثير من عملائ الشركة، وقد حرصت على توفير أسعار حصرية مميزة لا تقارن مع الخدمات الراقية التي يحصل عليها السكان، ولمزيد من الدعم لعملائها توفر لهم أنظمة سداد متنوعة وفترات سداد طويلة لتخفيف العبء المالي عليهم. وللتعرف على أسعار جايا راس الحكمة وأنظمة الس

أسعار جايا راس الحكمة

تتنوع أسعار قرية جايا تبعًا لنوع الوحدة ومساحتها وموقعها داخل القرية، وتُقدم القرية تنوعًا في الوحدات ما بين شاليهات وفلل وتوين هاوس وتاون هاوس ودوبلكس، وبشكل عام تبدأ أسعار جايا راس الحكمة من مليون و110 ألف جنيه مصري. لدى Nawy حاليًا بعض الشاليهات المتاحة للبيع من المالك مباشرة، وهي كالآتي:

  • يوجد شاليه في جايا للبيع بمساحة 91 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. سعره 4 مليون و944.472 جنيه مصري. وسوف يتم تسليمه بحلول عام 2027.
  • بالإضافة إلى شاليه مساحته 97 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و197.630 جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 144 ألف و415 جنيه مصري على مدار 3 سنوات، ويٌسلم في 2026.
  • كما يوجد شاليه للبيع في جاي الساحل الشمالي بمساحة 122 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و893 ألف جنيه مصري. وجاهز للاستلام.
  • كما يوجد شاليه للبيع بمساحة 97 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. وسعره 7 مليون جنيه مصري. والقسط قدره 53 ألف جنيه مصري شهريًا على 9 سنوات. وسيتم تسليمه بحلول 2027.
  • وأخيرًا يوجد شاليه بمساحة 115 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. سعره 8 مليون و565 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 38 ألف جنيه مصري على 8 سنوات. سوف يٌسلم في عام 2027.

اقرأ المزيد حول شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة بمقدم 10% فقط

أنظمة السداد في جايا صبور gaia sabbour

تُدرك شركة الأهلي صبور أن امتلاك وحدة سكنية في جايا الساحل الشمالي قد يكون حلمًا للكثيرين، لذلك حرصت على توفير أنظمة سداد مرنة تناسب جميع احتياجات عملائها إلى جانب أسعار جايا راس الحكمة التنافسية، إليك تفاصيل أنظمة سداد الشركة:

1. النظام الأول: 

  • يستطيع العميل أن يقوم بدفع 10% مقدم من سعرر الوحدة التي يريد شرائها في قرية جايا صبور.
  •  ومن ثم يقوم بدفع باقي سعرها على أقساط شهرية لمدة تقسيط 7 سنوات مقبلة.

2. النظام الثاني:

  • كما يمكن أن يقوم العميل بتقسيط سعر الوحدة التي يرغب في تملكها على مدار 7 سنوات قادمة.
  • وذلك بعد دفع مقدم 20% من سعر الوحدة التي يرغب بها.

3. النظام الثالث:

  • يمكن أن يقوم العميل بدفع 40% من سعر الوحدة التي يرغب في تملكها بقرية جايا.
  • ومن ثم يقوم بدفع باقي سعرها على مدار 6 سنوات قادمة على شكل أ؟قساط شهرية.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. جايا راس الحكمة .. منتجع سياحي متكامل.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول أسعار جايا راس الحكمة، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Gaia North Coast أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x
جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x