صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

صن كابيتال 6 أكتوبر .. وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات

0
صن كابيتال 6 أكتوبر .. وحدتك بالتقسيط على 6 سنوات
صن كابيتال 6 أكتوبر

تخيل معي عزيزي أن تبدأ يومك بإطلالة مثالية على أهرامات الجيزة، مع الاستمتاع بقهوتك الصباحية وأنت تسير محاط بالكثير من المساحات الخضراء الخلابة، هذا تمامًا ما تعدك به شركة ارابيا هولدنج للتطوير العقاري في مشروعها صن كابيتال 6 أكتوبر والذي أرادت من خلاله أن تبني بيئة مثالية وحياة متكاملة لعملائها، ليكون ما تحلم به على بعد خطوات قليلة منك، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنتعرف معًا على أهم المعلومات حول هذا المشروع المميز وأسعار الوحدات المتواجدة به.

صن كابيتال 6 أكتوبر

عملت شركة ارابيا هولدنج على خلق مزيج رائع لعملائها يجمع بين الحضارة والعصرية في آن واحد، فيمكنك الاستمتاع بإطلالة رائعة على الأهرامات، والتواجد وسط أحدث الأساليب المعمارية والتصماميم العصرية في نفس الوقت، أما عن صن كابيتال 6 أكتوبر فنجد:

  • تم إنشاء كمبوند صن كابيتال اكتوبر على مساحة كبيرة تبلغ 557 فدان، والتي تعد مساحة عملاقة مقارنة بـ كمبوندات 6 أكتوبر.
  • حرصت الشركة المالكة على شمول مشروعها على قدر كبير من المساحات الخضراء والمسطحات المائية، والتي شكلت أعلب مساحة المشروع.
  • تم تقسيم صن كابيتال إلى عدد كبير من الأحياء السكنية كان لكل حي نمط وطابع خاص به، مما زاد من خصوصية المشروع ورقيه.
  • هذا بخلاف تواجد أكثر من فندق يأتي على مستوى 5 نجوم.
  • علاوة على ذلك ضم صن كابيتال أكتوبر العديد من الخدمات مثل المدارس، والمراكز الطبية، والصالات الرياضية، وغيرها من الخدمات الأخرى التي تجعل من حياتك أكثر مثالية.
ماستر بلان صن كابيتال
ماستر بلان صن كابيتال

بعد الاطلاع على أولى المعلومات حول هذا المشروع المميز، حان الوقت لنتعرف على أسعار بعض من وحداته، ولكن قبل ذلك يمكنك أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن صن كابيتال اكتوبر .. إطلالة مثالية على الأهرامات

شقق صن كابيتال ارابيا هولدنج 

نتعرف خلال النقاط التالية على مجموعة من شقق صن كابيتال والتي يأتي من ضمنها:

  • شقة تأتي على مساحة 122 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 5 مليون و753 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 72 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 120 متر مربع. تحتوي الشقة على غرفتي نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و600 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 83 ألف جنيه مصري.
  • شقة تأتي على مساحة 156 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 6 مليون و926 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 87 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة تأتي على مساحة 160 متر مربع. تحتوي الشقة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و165 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري للوحدة يبلغ 90 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. تعرف على اسعار صن كابيتال أكتوبر .. قسط على 6 سنوات

خطط السداد والدفع في sun capital 

يمكنك الحصول على الوحدة الخاصة بك في صن كابيتال 6 أكتوبر من خلال:

  • دفع 10% مقدم.
  • تقسيط وحدتك على مدار 6 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن صن كابيتال اكتوبر لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة أعلاه يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة. 

إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x