جايا رأس الحكمة2,900,000 جم

تعرف على موقع جايا راس الحكمة وأسعار الشاليهات

0
تعرف على موقع جايا راس الحكمة وأسعار الشاليهات
موقع جايا راس الحكمة

تبحث عن قرية سياحية على ساحل البحر الأبيض المتوسط برماله الناعمة ناصعة البياض ومياهه الصافية النقية حيث يمكنك إيجاد الراحة والترف والرفاهية والجمال والمتعة من خلال خدماتها الفاخرة الترفيهية والأساسية ومطاعمها الراقية والمرافق الرياضية المختلفة؟ كل هذا وأكثر جعلته شركة الأهلي صبور حقيقة ملموسة على أرض الواقع من خلال GAIA Resort، الذي يوجد على بعد 612 مترًا سيرًا على الأقدام من الشاطئ، ويمتد على مساحة 280 فدانًا، كانت للمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية وخدمات ومرافق متنوعة النصيب الأكبر من مساحة المشروع، في حين تم تخصيص المساحة المتبقية للمباني السكنية، فضلًا عن موقع جايا راس الحكمة الإستراتيجي الذي سنوضحه لك بالتفصيل في الفقرة التالية، فتابعنا.

موقع جايا راس الحكمة

قرية جايا تقع في موقع إستراتيجي ومميز في منطقة الساحل الشمالي وتحديدًا في منطقة رأس الحكمة عند الكيلو 192، بالقرب من:

  • قرية سيتي ستارز الساحل الشمالي.
  • قرية فوكا باي الساحل الشمالي.
  • على مسافة 10 دقائق من طريق الفوكا.
  • وساعة ونصف فقط من مدينة القاهرة من خلال طريق الفوكا الجديد.

موقع جايا راس الحكمة
موقع جايا راس الحكمة

اقرأ أيضًا المزيد عن: جايا gaia الساحل الشمالي “رحلة ساحرة وفريدة في عالم من الترف”

وبعد التعرف على موقع جايا راس الحكمة؛ تابع معنا الفقرة التالية لنعرض لك أسعار جميع الشاليهات المتوفرة للبيع داخل القرية.

شاليهات للبيع جايا راس الحكمة

إليك أسعار الشاليهات المتوفرة للبيع في الوقت الحالي داخل مشروع جايا صبور بيع من المطور العقاري مباشرةً:

  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 4 مليون و331 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 44 متر مربع. يحتوي على 1 غرفة نوم و1 حمام. والتسليم في عام 2026.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 11 مليون و190 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 144 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم.
  • شاليه بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 14 مليون و339 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 165 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم.

والآن، إليك أسعار جايا راس الحكمة شاليهات إعادة بيع من المالك.

شاليهات جايا الساحل الشمالي

  • شاليه بسعر 4 مليون و944,472 جنيه مصري. يمتد على مساحة 91 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 6 مليون و197,630 جنيه مصري. يمتد على مساحة 97 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2026. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 7 مليون جنيه مصري. يمتد على مساحة 97 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 7 مليون و918 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 122 متر مربع. يحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. جاهز للتسليم. إعادة بيع من المالك.
  • شاليه بسعر 8 مليون و565 ألف جنيه مصري. يمتد على مساحة 115 متر مربع. يحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. والتسليم في عام 2027. إعادة بيع من المالك.

يُرجى العلم أن الأسعار التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع. وتغيرات السوق العقاري في مصر.

جايا الساحل
جايا الساحل

نرشح لك: جايا صبور gaia sabbour.. تمتع برفاهية لا مثيل لها

وبهذا نكون قد عرضنا لك موقع جايا راس الحكمة، تلك القرية التي تمنحك كل ما تبحث عنه وتحتاج إليه عند الرغبة في قضاء إجازة مثالية تمنحك الاستمتاع والمتعة وسط الشواطئ الساحرة برمالها البيضاء، والمساحات الخضراء، والأنشطة المختلفة.. والآن، إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية جايا الساحل الشمالي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على gaia north coast. أو تواصل معنا في Nawy من خلال الضغط على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x
جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x