صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال “استلم الآن وادفع لاحقًا”

0
شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال “استلم الآن وادفع لاحقًا”
شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال

استطاعت شركة أرابيا هولدينج العقارية تنفيذ مشروع سكني ناجح يمنح العملاء كل ما يبحثون عنه عند الرغبة في امتلاك منزل أحلامهم، بدايةً من الموقع المميز في قلب مدينة السادس من أكتوبر تحديدًا بمنطقة النوادي بالقرب من المدخل السياحي الرئيسي للأهرامات وعلى طريق الواحات، إلى أقل خدمة سواء ترفيهية أو أساسية داخله، من  حمامات سباحة، وكلوب هاوس، وتراك للركض أو المشي مزود بمقاعد وكراسي للاستراحة، فضلًا عن وجود جامعة، ومدارس، ومكاتب إدارية، وموقف سيارات تحت الأرض، وصولًا إلى الوحدات السكنية التي جاءت مريحة بتصميمات أنيقة وأسعار تنافسية، وفي هذا الصدد دعنا نعرض لك شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال.

شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال

توجد 12 شقة للبيع في الوقت الحالي داخل sun capital صن كابيتال تتنوع ما بين إعادة بيع من المالك، وبيع من المطور العقاري مباشرةً، وبيع عن طريق خدمة Nawy Now المقدمة من شركة Nawy التي تمنحك إمكانية الانتقال الفوري إلى منزلك ودفع سعره لاحقًا بالقسط على فترات سداد طويلة، ونبدأ بتلك المعروضة للبيع عن طريق خدمة Nawy Now:

  • شقة بيع عن طريق خدمة Nawy Now بسعر 4 مليون و132,523 جنيه مصري مساحتها 108 متر مربع. تتكون من 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بيع عن طريق خدمة Nawy Now بسعر 5 مليون و351,029 جنيه مصري ومساحة 108 متر مربع.  تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام.
  • شقة بيع عن طريق خدمة Nawy Now بسعر 8 مليون و722,374 جنيه مصري على مساحة 148 متر مربع. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام.

يُرجى العلم أن أسعار شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال التي تم ذكرها في هذا المقال تتغير دائمًا وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

اعرف أيضًا: كمبوند صن كابيتال.. احجز وحدتك في مدينة الشمس بمقدم 10%

شقق sun capital compound

أما الآن نعرض لك أسعار شقق صن كابيتال بيع من المطور العقاري مباشرةً:

  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 4 مليون و060 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. وتمتد على مساحة 91 متر مربع. قريبة التسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 6 مليون و170,400 جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 124 متر مربع. جاهزة للتسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 7 مليون و105 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 120 متر مربع. قريبة التسليم.
  • شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال من المطور العقاري مباشرةً بسعر 7 مليون و165 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتمتد على مساحة 160 متر مربع. قريبة التسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 7 مليون و571 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 156 متر مربع. قريبة التسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 8 مليون و122 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و2 حمام. وتمتد على مساحة 156 متر مربع. قريبة التسليم.
  • شقة بيع من المطور العقاري مباشرةً بسعر 9 مليون و179 ألف جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. وتمتد على مساحة 163 متر مربع. قريبة التسليم.

نرشح لك: سعر المتر في صن كابيتال

أسعار شقق صن كابيتال

إليك اسعار الشقق في صن كابيتال إعادة بيع من المالك:

  • شقة إعادة بيع من المالك بسعر 4 مليون و835 ألف جنيه مصري. تحتوي على 2 غرفة نوم و1 حمام. وتمتد على مساحة 96 متر مربع. التسليم في عام 2027.
  • شقة إعادة بيع من المالك بسعر 6 مليون جنيه مصري. تحتوي على 3 غرفة نوم و3 حمام. تمتد على مساحة 175 متر مربع. جاهزة للتسليم.

يمكنك كذلك الاطلاع على جميع المعلومات التي تخص كمبوند صن كابيتال “مستوى خيالي من الراحة والرفاهية والخصوصية”

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك شقة للبيع فى كمبوند صن كابيتال.. إذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ انقر على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x