جايا رأس الحكمة2,900,000 جم

شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة بمقدم 10% فقط

0
شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة بمقدم 10% فقط
شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة

تحتل شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة اهتمام قطاع كبير من الراغبين في امتلاك وحدات أحلامهم بواحد من أفضل وجهات الساحل الشمالي وأكثرها تميزًا، فعملت شركة الأهلي صبور للتطوير والتنمية العقارية على خلق حياة ساحلية مثالية وسط الطبيعة الساحرة، من خلال إنشاء جايا صبور على مساحة تجاوزت 280 فدان، وتوفير كل ما تحتاج إليه من مرافق وخدمات تجعل من حياتك أكثر راحة ورقيًا، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنساعدك في اختيار شاليه الساحل الشمالي المناسب لك.

شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة

نبدأ خلال الفقرة التالية باستعراض مجموعة من شاليهات جايا الساحل الشمالي مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شاليه يمتد على مساحة 44 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشاليه يبلغ 4 مليون و331 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها يبلغ 45 ألف جنيه.
  • شاليه يمتد على مساحة 44 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 11 مليون و190 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها يبلغ 93 ألف جنيه.
  • شاليه يمتد على مساحة 165 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 14 مليون و339 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها يبلغ 119 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. جايا راس الحكمة .. منتجع سياحي متكامل.

شاليه للبيع من المالك جايا الساحل الشمالي 

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة والتي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، ويأتي من ضمنها:

  • شاليه يمتد على مساحة 91 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 4 مليون و944 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 97 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 6 مليون و198 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على تواجد شاليه يمتد على مساحة 122 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 7 مليون و918 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 8 مليون و565 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. 6 معلومات هامة حول قرية جايا رأس الحكمة.. تعرف عليها

خطط السداد في جايا الأهلي صبور 

عملت شركة الأهلي صبور للتطوير والتنمية العقارية على توفير أكثر من خطة للسداد والدفع في قرية جايا الساحل الشمالي، تساعد من خلالها العملاء في امتلاك وحدات أحلامهم بأسهل الطرق الممكنة:

1. النظام الأول للسداد: 

  • تستطيع تقسيط شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة على 7 سنوات.
  • أما عن مقدم الوحدة، فيتم دفع 10% فقط منها.

2. الخطة الثانية للسداد:

  • يتم القيام بدفع 20% مقدم من قيمة الوحدة الراغب بها.
  • يمكنك العمل على تقسيط قيمة وحدتك على مدار 7 سنوات.

3. نظام السداد الثالث:

  • في الخطة الثالثة للسداد يمكن للعميل تقسيط قيمة وحدته على مدار 6 سنوات.
  • أما عن قيمة المقدم فيتم دفع 40% من ثمن الوحدة.

يمكنك أيضًا الاطلاع على ..  جايا الساحل الشمالي .. مفهوم جديدة لأرض السحر والجمال

جايا الساحل الشمالي
جايا راس الحكمة

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول شاليهات للبيع في جايا راس الحكمة ،لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Gaia North Coast أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x
جايا رأس الحكمة2,900,000 جم
x