تطوير مصر

شاليه للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

يعد الحصول على شاليه للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي أمر صعب، وذلك نظرًا لكثرة الإقبال على هذا المشروع المميز الذي عملت شركة تطوير مصر للتنمية العقارية على إنشائه على مستوى رفيع من الجودة والرقي، فيرغب قطاع كبير من الأشخاص في امتلاك الوحدات المناسبة لهم والاستمتاع بواحد من أجمل شواطئ البحر الأبيض، وخلال النقاط التالية سنوفر لك فرصة مثالية لأن تكون واحد من سكان فوكا باي من خلال عرض مجموعة متنوعة من الوحدات المتوفرة لدينا حاليًا.

شاليه للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي

سنبدأ خلال النقاط التالية بالتعرف على مجموعة من الشاليهات التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً والانتقال إليها على الفور:

  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 125 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 7 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 180 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 9 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 190 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 200 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 12 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. امتلك وحدتك في مشروع فوكا باي الساحل الشمالي من المالك مباشرةً

أسعار شاليهات فوكا باي تطوير مصر

اشتمل مشروع فوكا باي تطوير مصر على مجموعة أخرى من الشاليهات المتنوعة التي يمكنك الحصول عليها من قبل الشركة المطورة:

  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 120 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و596 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري يصل إلى 156 ألف جنيه.
  • شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 137 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و416 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري يصل إلى 182 ألف جنيه.
  • علاوة على شاليه يتواجد على مساحة تبلغ 155 متر مربع. يشتمل الشاليه على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و995 ألف جنيه مصري، في حين القسط الشهري يصل إلى 216 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا التعرف على .. فوكا باي الكيلو كام؟ “إليك الإجابة بالتحديد”

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة السكنية الخاصة بك في قرية فوكا باي تطوير مصر عن طريق خطة السداد التي حرصت على توفيرها للعملاء وتتمثل في:

  • القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة الخاصة بك.
  • العمل على تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.
  • أما عن موعد استلام الوحدة فيمكنك ذلك في 2026.

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات المتاحة عن شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته يمكنك القيام بالضغط على fouka bay north coast أو بإمكانك التواصل معنا من خلال ناوي والاتصال على الرقم 01022088888.

Alshyamaa Aziz

أعمل في كتابة المحتوى وتحرير الأخبار منذ 2016. عملت في مجالات عدة من ضمنها الرياضة، التجميل، الأدوية، الترفيه، المجال التقني، وكذلك السوق السعودي، والآن حان دور العقارات.

Recent Posts

أهم المعلومات عن كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة من رؤية العقارية

كمبوند سيليكشن القاهرة الجديدة بمثابة جزيرة خاصة يمنحك أجواء ساحرة للمعيشة، وهو مرحلة جديدة في…

2 days ago

أفضل جامعات 6 اكتوبر الخاصة

جامعات 6 اكتوبر الخاصة توفر للطلاب بيئة تعليمية مثالية تعتمد على التكنولوجيا الحديثة، من خلال…

3 days ago

افتتاح جامعة باديا 2024 بالشراكة مع تكساس الأمريكية “اعرف التفاصيل”

تم افتتاح جامعة باديا في مدينة أكتوبر الجديدة، أول أمس الإثنين الموافق التاسع من شهر…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن أفضل كمبوندات في اكتوبر

تعد مدينة السادس من أكتوبر من المدن السكنية المصنفة كمدينة من الجيل الرابع، ومن أكثر…

1 week ago

كيفية الاستثمار فى العقارات؟.. استثمر وحقق أعلى عائد

إذا كنت تسعى لتحقيق أرباح مالية مستقرة، فإن فهم كيفية الاستثمار فى العقارات هو المفتاح،…

1 week ago

كل ما تود معرفته عن الاستثمار العقاري التجاري

أصبح الاستثمار العقاري في مصر من أهم الاستثمارات التي يتوجه إليها المستثمرين الكبار ذوي الخبرة…

2 weeks ago