ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم

شاليه في العين السخنة للبيع من المالك مباشرةً

0
شاليه في العين السخنة للبيع من المالك مباشرةً
شاليه في العين السخنة للبيع

يكثر بحث قطاع كبير من الأشخاص عن شاليه في العين السخنة للبيع من المالك مباشرةً، وذلك لسهولة الانتقال في أقرب وقت، علاوة على كون أغلب تلك الوحدات يتم العمل على تسليمها كاملة التشطيب على أعلى المعايير، وخلال فقرات موضوعنا اليوم سنسهل عليك فكرة امتلاك وحدة أحلامك في قلب العين السخنة والاستمتاع بسحر البحر الأحمر، وجمال طبيعته الخلابة، من خلال عرض مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي بإمكانك اختيار ما يناسبك من بينها.

شاليه في العين السخنة للبيع من المالك

سنبدأ خلال فقرات موضوعنا التالية باستعراض مجموعة من شاليهات العين السخنة التي بإمكانك الحصول عليها من المالك بشكل مباشرة في قرية المونت جلالة نستعرض بعض منها مرتبة من الأقل للأعلى سعر:

  • يتواجد شاليه على مساحة 92 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشاليه يبلغ 3 مليون و75 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 100 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 3 مليون و524 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 126 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 4 مليون و305 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه على مساحة 133 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 4 مليون و971 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 175 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الشاليه يبلغ 5 مليون و350 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. دليل شامل عن افضل الاماكن في العين السخنة

شاليهات العين السخنه

نستكمل خلال تلك الفقرة التعرف على المزيد من المعلومات حول شاليهات العين السخنة وأسعارها من خلال عرض المزيد من وحدات الريسيل التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً:

  • شاليه في قرية بو ساندز على مساحة 71 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشاليه يبلغ 2 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في قرية سي فيو على مساحة 57 متر مربع، يشتمل على غرفة نوم، وحمام واحد. أما عن سعر الشاليه يبلغ 2 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه في قرية جبال السخنة على مساحة 96 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 2 مليون و880 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في قرية ستيلا مارينا على مساحة 120 متر مربع، يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 3 مليون و75 ألف جنيه مصري.
  • شاليه في قرية بلومار دوم على مساحة 175 متر مربع، يشتمل على أربعة غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 3 مليون و813 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه في قرية اروما على مساحة 100 متر مربع، يشتمل على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الشاليه يبلغ 4 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. العين السخنة … درة السواحل المصرية

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم بعدما أخذنا جولة مطولة تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول شاليه في العين السخنة للبيع من المالك مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة لكل هذا بجانب عرض مجموعة من أهم المشروعات السكنية المتواجدة بها.

إذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مشروعات العين السخنة وأسعار وحداتها والمساحات المختلفة يمكنك القيام بالضغط على Ain Sokhna أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x
ستيلا دي ماري العين السخنةالعين السخنة5,125,000 جم
x