جايا رأس الحكمة3,490,000 جم

تعرف على أسعار جايا الأهلي صبور ونظام التقسيط بها

0
تعرف على أسعار جايا الأهلي صبور ونظام التقسيط بها
أسعار جايا الأهلي صبور

قرية جايا وجهتك المثالية لقضاء عطلة صيفية لا تُنسى!، وذلك كونها تتمتع بالعديد من المزايا الفريدة من نوعها، على رأسها الموقع المتميز على ساحل البحر الأبيض المتوسط في قلب الساحل الشمالي، ووحدات متنوعة بمساحات وتصميمات معمارية عصرية، مٌحاطة بالعديد من المرافق والخدمات المتكاملة، كل هذا مقابل أسعار تنافسية للغاية، بالإضافة إلى تقديم الشركة المالكة أنظمة دفع ميسرة لعملائها تجعل عملية الشراء أكثر سهولة ومرونة، وللتعرف عليها وعلى أسعار جايا الأهلي صبور والمتاح حاليًا من وحدات للبيع بالقرية تابع قراءة السطور القادمة.

أسعار جايا الأهلي صبور

تتنوع أسعار قرية جايا وفقًا لنوع كل وحدة ومساحاتها وموقعها داخل القرية، حيث تأتي الوحدات ما بين فلل وتوين هاوس وتاون هاوس ودوبلكس، بالإضافة إلى الشاليهات، وبشكل عام وفقًا لما أعلنت عنه الشركة تبدأ الأسعار بالمنتجع من مليون و110 ألف جنيه مصري، ومتاح لدينا في Nawy بالوقت الحالي بعض الشاليهات المتوفرة للبيع من المالك مباشرة، وتفاصيلها كما يلي:

  • يتوفر شاليه للبيع مساحته 91 متر مربع. يتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 4 مليون و944.472 جنيه مصري. يتم تسليمه بحلول عام 2027.
  • كما يوجد شاليه آخر مساحته 97 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. سعره 6 مليون و197.630 جنيه مصري. بقسط شهري قدره 144 ألف و415 جنيه مصري على مدار 3 سنوات. وسوف يتم تسليمه في 2026.
  • فضلًا عن وجود شاليه للبيع يمتد على مساحة 122 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و893 ألف جنيه مصري. وجاهز للاستلام.
  • بالإضافة إلى وجود شاليه للبيع في جاي الساحل الشمالي يمتد على مساحة97 متر مربع. يحتوي على غرفتين نوم وحمامين. ويبلغ سعره 7 مليون جنيه مصري. والقسط الشهري قيمته 53 ألف جنيه مصري شهريًا على 9 سنوات. وسوف يتم تسليمه بحلول 2027.
  • وأخيرًا يتوفر شاليه يمتد على مساحة 115 متر مربع. يحتوي على ثلاث غرف نوم وحمامين. سعره 8 مليون و565 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 38 ألف جنيه مصري على 8 سنوات. ويتم تسليمه في عام 2027.
جايا رأس الحكمة
جايا رأس الحكمة

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. جايا راس الحكمة .. منتجع سياحي متكامل.

أنظمة السداد في جايا الساحل الشمالي

بالإضافة إلى ما أسعار جايا الأهلي صبور التنافسية للغاية التي وفرتها الشركة، لم تتوقف عند ذلك فقط بل وفرت بعض تسهيلات السداد المرنة التي تُمكن عملائها من شراء أحد الوحدات بالتقسيط المريح على عدة سنوات، وتفاصيل الأنظمة المتاحة من الشركة على النحو التالي:

1. النظام الأول: 

  • يمكن للعميل تقسيط سعر الوحدة التي يرغب في تملكها في قرية جايا على 7 سنوات مقبلة.
  • وذلك بعد دفع مقدم سداد 10% من سعر الوحدة.

2. النظام الثاني:

  • يمكن للعميل كذلك دفع مقدم 20% من سعر الوحدة التي يرغب بها.
  • ودفع باقي سعرها على مدار 7 سنوات مقبلة بأقساط شهرية.

3. نظام السداد الثالث:

  • يستطيع العميل تقسيط الوحدة التي يرغب في شرائها على مدار 6 سنوات قادمة.
  • وذلك بعد دفع مقدم سداد 40% من ثمن الوحدة.

يمكنك قراءة 6 معلومات هامة حول قرية جايا رأس الحكمة.. تعرف عليها

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا وتعرفنا على المعلومات حول أسعار جايا الأهلي صبور، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لرؤية الشركة المالكة للمشروع، وتغيرات السوق العقاري في مصر. إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول القرية وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتوفرة به، بإمكانك القيام بالنقر على Gaia North Coast أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

جايا رأس الحكمة3,490,000 جم
x
جايا رأس الحكمة3,490,000 جم
x