صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم

سعر المتر في صن كابيتال.. لا تفوت الفرصة احجز وحدتك الآن

0
سعر المتر في صن كابيتال.. لا تفوت الفرصة احجز وحدتك الآن
سعر المتر في صن كابيتال

هل تحلم بحياة راقية وسط أجواء هادئة وتصاميم عصرية؟. كمبوند صن كابيتال هو وجهتك المثالية، حيث يُقدم لك فرصة فريدة لامتلاك منزلك في جوهرة معمارية تطل على الأهرامات، وذلك كون سعر المتر في صن كابيتال تنافسي للغاية، فامتلاك وحدة سكنية راقية بهذا السعر فرصة ذهبية نادرًا ما تتكرر مرة أخرى. إن أسعار هذا المشروع مقارنة بما يقدمه لسكانه من مزايا فريدة من نوعها تختلف حقًا عما يتم الإعلان عنه الكثير من المشروعات العقارية الأخرى، ويمكنك متابعة السطور المقبلة لمعرفة سعر المتر وأسعار بعض الشقق المتاحة حاليًا للاختيار من بينها وفقًا لاحتياجاتك وامكانياتك.

سعر المتر في صن كابيتال

تقدم شركة أربيا هولدينج في sun capital صن كابيتال وحدات سكنية متنوعة بمساحات تناسب جميع الاحتياجات بأسعار مناسبة، مما يجعلها في متناول العديد من العملاء، حيث يعتبر سعر المتر الذي تقدمه الشركة لعملائها مناسب جدًا بشكل عام، ولكنه يختلف بشكل كبير حسب نوع الوحدة، وسعر المتر كما أعنات عنه الشركة كما يلي:

  • يبدأ سعر المتر في صن كابيتال من 44 ألف جنيه مصري.
  • وبشكل عام ووفقًا لما هو متاح لدينا في Nawy تبدأ أسعار الكمبوند من 5 مليون و753 ألف جنيه مصري.
  • ويمكن امتلاك أحد الوحدات في مشروع اربيا هذا بالتقسيط على 6 سنوات مقبلة، بعد دفع 10% من سعر الوحدة كمقدم سداد.

دعنا الآن بعد أن تعرفنا على تفاصيل حول سعر المتر في صن كابيتال، نستعرض لك بعض الشقق السكنية المتوفرة به كأحد أهم الوحدات المتاحة به وأكثرها طلبًا من العملاء وتستطيع أيضًا الاطلاع على .. اسعار كمبوند صن كابيتال 6 اكتوبر .. منزلك بالتقسيط على 6 سنوات

شقق للبيع بكمبوند صن كابيتال

  • يتوفر لدينا شقة مساحتها 122 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و753 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط تبلغ 71 ألف و912 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى بمساحة 120 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و600 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 82 ألف و500 جنيه مصري.
  • كما توجد شقة للبيع في صن كابيتال أكتوبر تمتد على مساحة 156 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و926 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 86 ألف و575 جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة للبيع بمساحة 160 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون و165 ألف جنيه مصري. بقسط يبلغ 89 ألف و562 جنيه مصري شهريًا.
  • كما توجد شقة للبيع في صن كابيتال تمتد على مساحة 146 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 7 مليون و926و634 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط الشهري 95 ألف و425 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة للبيع مساحتها 163 متر مربع. تحتوي على ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 9 مليون و179 ألف جنيه مصري. بقسط شهري يبلغ 114 ألف و737 جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. sun capital صن كابيتال .. منزلك بإطلاله رائعة على الأهرامات

احجز وحدتك الآن في كمبوند صن كابيتال إنه استثمارك لمستقبل مُشرق!. وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن سعر المتر في صن كابيتال، ولكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقارات، ورؤية الشركة المالكة للمشروع. وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر7,040,000 جم
x