صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر6,000,000 جم

تعرف على .. اسعار كمبوند صن كابيتال حدائق اكتوبر

0
تعرف على .. اسعار كمبوند صن كابيتال حدائق اكتوبر
اسعار كمبوند صن كابيتال حدائق اكتوبر

يقوم الكثير من الأشخاص بالبحث عن اسعار كمبوند صن كابيتال حدائق اكتوبر ويرجع ذلك لكونه واحد من أهم المشروعات السكنية التي تم العمل على إنشائها بواسطة شركة ارابيا هولدنج في قلب مدينة السادس من أكتوبر على أعلى المعايير والتصاميم الهندسية العالمية، بالإضافة إلى وجود قدر كبير من الخدمات والمرافق المتنوعة التي تضمن لك عيش حياة الرفاهية الراغب بها، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنساعدك في التعرف على أهم المعلومات حول الوحدات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي وأسعارها.

اسعار كمبوند صن كابيتال حدائق اكتوبر

تبدأ أسعار المتواجدة لدينا في كمبوند صن كابيتال أكتوبر من 5 مليون و753 ألف جنيه مصري، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنتعرف على مجموعة من الشقق المتوفرة لدينا في الوقت الحالي:

  • يتواجد شقة على مساحة 122 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 5 مليون و753 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 72 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 120 متر مربع. تشتمل الوحدة على غرفتي نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و600 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 83 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 156 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 6 مليون و926 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 87 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شقة على مساحة 160 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و165 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 90 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 146 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و634 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 95 ألف جنيه مصري.
  • شقة على مساحة 163 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و179 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 115 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. سعر المتر في صن كابيتال.. لا تفوت الفرصة احجز وحدتك الآن

بنتهاوس للبيع في صن كابيتال ارابيا هولدنج 

اشتمل كمبوند صن كابيتال اكتوبر على مجموعة متنوعة من وحدات البنتهاوس التابعة إلى خدمة Nawy now والتي يأتي من ضمنها:

  • بنتهاوس تمتد على مساحة 158 متر مربع. تشتمل الوحدة على أربع غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 7 مليون و840 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها يبلغ 87 ألف جنيه مصري.
  • بنتهاوس تمتد على مساحة 208 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و780 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري لها يبلغ 120 ألف جنيه مصري.
  • علاوة على توافر بنتهاوس ريسيل يمكنك الحصول عليها من المالك تمتد على مساحة 158 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة يبلغ 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. كل ما تريد معرفته عن صن كابيتال اكتوبر .. إطلالة مثالية على الأهرامات

خطط السداد والدفع 

تستطيع الحصول على الوحدة الخاصة بك في كمبوند صن كابيتال اكتوبر من خلال الاعتماد على خطة السداد والدفع التي وفرتها شركة ارابيا هولدنج والتي تتمثل في:

  • يمكنك القيام بدفع 10% مقدم من قيمة الوحدة.
  • تقسيط الوحدة الراغب بها على 6 سنوات.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوعنا اليوم، وعرضنا لك العديد من المعلومات عن صن كابيتال اكتوبر وإذا كنت تود التعرف إلى آخر تحديثات حول الأسعار والوحدات المتوفرة لدينا؛ اضغط على sun capital compound. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر6,000,000 جم
x
صن كابيتالمدينة السادس من أكتوبر6,000,000 جم
x