فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم

شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات

0
شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي بالتقسيط على 8 سنوات
للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي

امتلاك شاليه في الساحل الشمالي يعد إحدى الأمور التي يسعى الكثير من الأشخاص لتحقيقها، فلا يوجد أجمل من توافر مكان خاص بك على ساحل البحر الأبيض، والاستمتاع برماله الناعمة وسط الطبيعة المتلألئة، ومن هنا تبدأ رحلة البحث عن أفضل مطوري العقارات، وأفضل الأسعار، وفي موضوعنا اليوم وفرنا عليك الكثير من عناء البحث، وأتينا إليك بأفضل شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي ليكون بإمكانك قضاء أفضل الأوقات والاستمتاع بصحبة العائلة والأصدقاء، في واحد من أجمل شواطئ الساحل الشمالي.

شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي

يتوافر لدينا شاليهات عديدة للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي وخلال الفقرة التالية سنبدأ في استعراض بعضًا منها مرتب من الأقل للأعلى سعر:

  • شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 120 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 16 مليون و596 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري يبلغ 156 ألف جنيه.
  • شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 137 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 19 مليون و416 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري يبلغ 182 ألف جنيه.
  • علاوة على شاليه يمتد على مساحة تصل إلى 155 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. في حين نجد أن سعر الوحدة يبلغ 22 مليون و995 ألف جنيه مصري، أما عن قيمة القسط الشهري يبلغ 216 ألف جنيه.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. فوكا باي تطوير مصر.. عِش حياة الجزر الاستوائية في الساحل الشمالي

شاليهات فوكا باي تطوير مصر

اشتمل مشروع فوكا باي على مجموعة أخرى ومتنوعة من الشاليهات التي بإمكانك الحصول عليها من المالك مباشرةً، والانتقال إليها على الفور، نستعرض بعضًا منها تاليًا مرتب وفقًا للسعر:

  • شاليه تمتد على مساحة تبلغ 125 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 7 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد تمتد على مساحة تبلغ 180 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 9 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه تمتد على مساحة تبلغ 190 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.
  • شاليه تمتد على مساحة تبلغ 200 متر مربع. يحتوي الشاليه على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. أما عن سعر الوحدة فيصل إلى 12 مليون جنيه مصري.

يمكنك أيضًا التعرف على .. امتلك وحدتك في مشروع فوكا باي الساحل الشمالي من المالك مباشرةً

خطط السداد والدفع 

تستطيع امتلاك الوحدة السكنية الخاصة بك في مشروع فوكا باي تطوير مصر من خلال الاعتماد على إحدى أنظمة السداد التي وفرتها الشركة المطورة والتي تتمثل في:

  • دفع 10% مقدم للوحدة.
  • تقسيط قيمة الوحدة الراغب بها على مدار 8 سنوات.
  • يمكنك استلام وحدتك بحلول عام 2026.

تستطيع أيضًا التعرف على .. أسعار فوكا باي تطوير مصر.. قسط حتى 8 سنوات

بهذا نكون قد وصلنا لنهاية موضوعنا لليوم وتعرفنا على أبرز المعلومات المتاحة عن شاليهات للبيع في فوكا باي الساحل الشمالي، ولكن يرجى العلم أن جميع الأسعار يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغيرات السوق ورؤية الشركة العقارية المطورة للمشروع.

إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات حول المشروع وأسعار وحداته يمكنك القيام بالضغط على fouka bay north coast أو بإمكانك التواصل معنا من خلال ناوي والاتصال على الرقم 01022088888.

Most Popular

Latest Posts

فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم
x
فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم
x