فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم

شاليهات و بنتهاوس للبيع في فوكا باي تطوير مصر

0
شاليهات و بنتهاوس للبيع في فوكا باي تطوير مصر
بنتهاوس للبيع في فوكا باي تطوير مصر

أصبحت قرية فوكا باي واحدة من أكثر القرى السياحية شهرةً وتميزًا في الساحل الشمالي، ويرجع ذلك لحرص شركة تطوير مصر على بناء مشروع مثالي في قلب الساحل على طراز رفيع المستوى، من خلال التعاون مع كبرى أشهر المهندسين والمصممين، لذا أصبح امتلاك شاليهات و بنتهاوس للبيع في فوكا باي تطوير مصر إحدى الأهداف الذي يسعى إليها الكثيرون، وخلال فقرات موضوعنا التالية سنأخذك في جولة نتعرف خلالها على مجموعة من الوحدات المتوفرة لدينا في الوقت الحالي مع عرض أسعارها ومساحاتها ليكون بإمكانك اختيار الوحدة المثالية لك.

بنتهاوس للبيع في فوكا باي تطوير مصر

يتواجد لدينا في كمبوند فوكا باي مجموعة من وحدات بنتهاوس التي تستطيع الحصول عليها من المالك مباشرةً يأتي من ضمنها:

  • يتواجد وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 112 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 8 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • وحدة بنتهاوس تمتد على مساحة 115 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. أما عن سعر الوحدة يبلغ 10 مليون و763 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. فوكا باي fouka bay .. كل ما ترغب في معرفته عن المشروع

شاليهات للبيع في fouka bay

اشتمل المشروع على مجموعة كبيرة من الشاليهات بخلاف وحدات بنتهاوس للبيع في فوكا باي تطوير مصر التي قمنا بعرضها أعلاه، وسنتعرف على بعض منها تاليًا:

  • شاليه يأتي على مساحة 120 متر مربع. يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 16 مليون و596 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 156 ألف جنيه.
  • شاليه يأتي على مساحة 137 متر مربع. يشتمل على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الشاليه 19 مليون و416 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 182 ألف جنيه.
  • علاوة على شاليه يأتي على مساحة 155 متر مربع. يشتمل على ثلاث غرف نوم، وأربعة حمامات. يبلغ سعر الشاليه 22 مليون و995 ألف جنيه مصري، بينما القسط الشهري للوحدة يبلغ 216 ألف جنيه.

يمكنك أيضًا التعرف على .. فلل للبيع في فوكا باي بالتقسيط على 8 سنوات

شاليهات للبيع من المالك في فوكا باي

يتواجد في فوكا باي مجموعة أخرى من الشاليهات التي يمكنك الحصول عليها من المالك مباشرةً، يأتي من ضمنها:

  • شاليه على مساحة 125 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 7 مليون و700 ألف جنيه مصري.
  • شاليه يمتد على مساحة 180 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وحمامين. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون جنيه مصري.
  • علاوة على توافر شاليه على مساحة 190 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 9 مليون و225 ألف جنيه مصري.
  • شاليه على مساحة 200 متر مربع. تشتمل الوحدة على ثلاث غرف نوم، وثلاثة حمامات. يبلغ سعر الوحدة 12 مليون جنيه مصري.

وإلى هُنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا اليوم وعرضنا لك أهم المعلومات عن شاليهات ووحدات بنتهاوس للبيع في فوكا باي تطوير مصر ، لكن يجب التأكيد على أن الأسعار المذكورة يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر وذلك وفقًا لرؤية الشركة المالكة، وتغيرات السوق العقاري بمصر. 

إذا كنت تود التعرف إلى جميع الوحدات المتوفرة لدينا في قرية فوكا باي وتفاصيلها وآخر تحديثات حول الأسعار. اضغط على Fouka Bay. أو تواصل معنا في Nawy من خلال النقر على علامة الواتس آب. أو املأ الاستمارة الموجودة في أعلى الموقع أو في الأسفل من الموبايل.

Most Popular

Latest Posts

فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم
x
فوكا بايرأس الحكمة11,956,000 جم
x