تلال السخنةالعين السخنة4,500,000 جم

شقق للبيع العين السخنة من المالك مباشرة

0
شقق للبيع العين السخنة من المالك مباشرة
شقق للبيع العين السخنة

تُعد العين السخنة وجهة سياحية شهيرة على ساحل البحر الأحمر في مصر، تتميز بشواطئها الجميلة ومياهها الصافية وطقسها الدافئ على مدار العام، ويوجد بها العديد من المنتجعات السياحية المتميزة التي توفر الكثير من الوحدات السكنية، بمساحات وتصميمات وأسعار مختلفة لتناسب احتياجات ورغبات وامكانيات العملاء المتنوعة، ومن أبرز هذه الوحدات الشقق الفاخرة والتي تتمتع بإطلالات خلابة على البحر ومساحات متنوعة، وبتصميمات عصرية وتشطيبات عالية الجودة، ومن حولها كافة المرافق والخدمات المتكاملة، وإذا كنت تبحث عن شقق للبيع العين السخنة يمكنك متابعة السطور المقبلة لاختيار الشقة التي تلبي احتياجاتك.

شقق للبيع العين السخنة

يتوفر لدينا في الوقت الحالي بعض الشقق السكنية في قرى العين السخنة، يتم بيعها من المالك مباشرة، ومنها ما يلي:

  • يوجد شقة للبيع في قرية سكاي سيتي مساحتها 90 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمام واحد. بسعر 3 مليون و485 ألف جنيه مصري.
  • كما توجد شقة أخرى للبيع في بلومار دوم مساحتها 100 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 3 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • فضلًا عن شقة للبيع في لافيستا توباز العين السخنة تمتد على مساحة 135 متر مربع، تحتوي على غرفتين نوم وحمام. بسعر 5 مليون و125 ألف جنيه مصري.
  • هذا بالإضافة إلى شقة في قرية تلال السخنة مساحتها 120 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و711.300 جنيه مصري.
  • وأخيرًا تتوفر شقة في قرية كاي السخنة مساحتها 134 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 5 مليون و950 ألف جنيه مصري.

دعنا الآن ننتقل للحديث عن نوع آخر من شقق للبيع العين السخنة وهي وحدات بنتهاوس، والمتاح لدينا من بينها وكذلك شقق الدوبلكس لاختيار نوع الشقة التي ترغب في امتلاكها وفقًا لاحتياجاتك أنت وأسرتك.

بنتهاوس للبيع في العين السخنة

  • يوجد بنتهاوس للبيع من شركة لافيستا في قريتها لافيستا توباز مساحتها 190 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون و700 ألف جنيه مصري. بقسط شهري على مدار 4 سنوات قددره 198 ألف و437 جنيه مصري.
  • كما يتوفر بنتهاوس للبيع يمتد على 200 متر مربع في منتجع لاجونا باي، تتكون نمن ثلاث غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 3 مليون و600 ألف جنيه مصري.
  • كما يوجد في اروما العين السخنه بنتهاوس بمساحة 115 متر مربع. يتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 5 مليون و500 ألف جنيه مصري.
  • وأخيرًا يوجد بنتهاوس للبيع في لافيستا راي مساحته 145 متر مربع. يضم ثلاث غرف نوم وحمامين. بسعر 6 مليون و500 ألف جنيه مصري.

يمكنك أيضًا الاطلاع على .. العين السخنة … درة السواحل المصرية

دوبلكس قرى السخنة

  • تتوفر شقة دوبلكس في كارنيليا مساحتها 145 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وثلاث حمامات. بسعر 7 مليون 418.550 جنيه مصري.
  • كما يوجد دوبلكس في لا سيرينا بالم بيتش بمساحة 170 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 12 مليون جنيه مصري.
  • توجد شقة دوبلكس مساحتها 200 متر مربع في لا سيرينا بالم بيتش، تتكون من أربع غرف نوم وأربع حمامات. بسعر 17 مليون جنيه مصري.
  • فضلًا عن وجود شقة دوبلكس في لافيستا 7 مساحتها 170 متر مربع. تتكون من أربع غرف نوم وأربع حاممات. بسعر 6 مليون و500 ألف جنيه مصري.

تستطيع أيضًا الاطلاع على .. تعرف على أفضل قرى العين السخنه .. المونت جلالة على رأسهم

بهذا نكون قد وصلنا لختام موضوعنا لليوم بعدما أخذنا جولة مطولة تعرفنا خلالها على أهم المعلومات حول شقق للبيع العين السخنة. مع التأكيد على أن الأسعار السابق ذكرها يتم العمل على تحديثها بشكل مستمر، وذلك وفقًا لتغيرات السوق العقاري، ورؤية الشركة المالكة لكل هذا بجانب عرض مجموعة من أهم المشروعات السكنية المتواجدة بها. إذا كنت ترغب بالتعرف على المزيد من مشروعات العين السخنة وأسعار وحداتها والمساحات المختلفة يمكنك القيام بالضغط على Ain Sokhna أو يمكنك التواصل معنا دائمًا من خلال الاتصال على 01022088888 أو التواصل مع أحد مستشاري العقارات المتواجدين لدينا في nawy عبر الواتس اب.

Most Popular

Latest Posts

تلال السخنةالعين السخنة4,500,000 جم
x
تلال السخنةالعين السخنة4,500,000 جم
x