البروجالشروق7,700,000 جم

7 معلومات هامة عن كمبوند البروج امكان مصر

0
7 معلومات هامة عن كمبوند البروج امكان مصر
كمبوند البروج امكان مصر

قامت شركة إمكان مصر بإنشاء مشروع البروج في موقع جغرافي متميز للغاية، وقد خصصت له مساحة ضخمة استعانت بمساعدة مهندسين وخبراء ذوي كفاءة عالية في تصميمها وبنائها بما يرضي كافة الأذواق، والطراز المعماري الذي بنيت به الوحدات كان من الأسباب الكبيرة التي لفتت الأنظار إلى هذا الكمبوند، فقد استحوذت المساحات الخضراء والحدائق على النصيب الأكبر من المساحة الإجمالية لهذا المشروع، مما أتاح الفرصة لتجمع العائلة والأصدقاء في أجواء نقية وهادئة بعيدًاً عن زحمة المدينة، مع توفير كافة الخدمات المطلوبة لتحقيق الراحة والمتعة في الحياة، وللتعرف على المزيد من التفاصيل حول كمبوند البروج امكان مصر تابع قراءة السطور القادمة.

كمبوند البروج امكان مصر

  1. يتميز كمبوند البروج بموقعه الاستراتيجي على طريق القاهرة الإسماعيلية، مما يجعله قريبًا من أهم الطرق الرئيسية السريعة مثل الطريق الدائري الإقليمي، وعلى بعد 5 دقائق فقط من مدينة الشروق.
  2. يعتبر المشروع أحد أرقى الكمبوندات السكنية في مصر، حيث يقع على مساحة 5 مليون متر مربع شرق القاهرة
  3. تم تصميم كمبوند البروج مدينة الشروق Al Burouj وفقًا لرؤية تضع العميل في مقدمة الأولويات، حيث يوفر مختلف المرافق والخدمات التي تُلبي جميع احتياجات الحياة العصرية
  4. ووفرت شركة إمكان مصر بهذا المشروع حوالي 15 ألف وحدة سكنية متنوعة، بدءًا من الشقق والدوبلكس والبنتهاوس وصولًا للفيلات بأنواعها سواء مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس، لتُناسب جميع الاحتياجات والتفضيلات.
  5. تُعد حديقة أوركيد بارك بمثابة واحة خضراء هادئة داخل كمبوند البروج، حيث تمتد على مساحة 73 فدانًا من مساحة المشروع.
  6. يعتبر كمبوند البروج امكان مصر موطنًا لواحد من أشهر المراكز الثقافية في مصر، وهو “ساقية الصاوي”، التي تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات الثقافية والفنية.
  7. بالإضافة إلى ما سبق يوفر الكمبوند بيئة عمل متكاملة تُلبي جميع احتياجات الشركات والمؤسسات، حيث يضم بيزنس بارك به ما يقرب من 12 مبنى تجاري، يقدم مجموعة متنوعة من المكاتب التجارية والإدارية بمساحات مختلفة تُناسب جميع الرغبات.

يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل حول كومباوند البروج … مجمع سكني متكامل في انتظارك

شقق للبيع في كمبوند البروج مدينة الشروق

  • تتوفر شقة للبيع تمتد على مساحة 130 متر مربع. تتكون من غرفتين نوم وحمامين. بسعر 8 مليون و232.353 جنيه مصري. بقسط يبلغ 91 ألف و450 جنيه مصري على 6 سنوات.
  • توجد لدينا شقة للبيع في كمبوند البروج بمساحة 230 متر مربع. تضم ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. سعرها 13 مليون و27 ألف جنيه مصري. بقسط قدره 168 ألف و265 جنيه مصري شهريًا لمدة 6 سنوات.
  • كما توجد شقة بمساحة 235 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وحمامين. سعرها 13 مليون و126 ألف جنيه مصري. وقيمة القسط 177 ألف و747 جنيه مصري لمدة 4 سنوات.
  • بالإضافة إلى وجود شقة مساحتها 255 متر مربع. تتكون من ثلاث غرف نوم وثلاث حمامات. بسعر 14 مليون و30 ألف جنيه مصري. والقسط 181 ألف و220 جنيه مصري شهريًا. وذلك على مدار 6 سنوات مقبلة.

يمكنك الاطلاع على مزيد من المعلومات حول كمبوند البروج Al Burouj Compound “الحياة التي تبحث عنها”

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام رحلتنا التي تعرفنا خلالها على المتوفر من كمبوند البروج امكان مصرلكن يجب التأكيد على أن جميع الأسعار المذكورة أعلاه يتم إعادة تحديثها بشكل مستمر وفقًا لتغييرات السوق العقاري ورؤية الشركة المالكة للمشروع. أما إذا كنت ترغب في التعرف على المزيد من المعلومات وآخر تحديث حول الأسعار والوحدات المتواجدة لدينا يمكنك القيام بالنقر على Al Burouj أو التواصل معنا على واتساب، وكذلك يمكنك كتابة بياناتك في الاستمارة الموضحة أعلاه، ليتواصل معك أحد مستشاري العقارات لدينا.

Most Popular

Latest Posts

البروجالشروق7,700,000 جم
x
البروجالشروق7,700,000 جم
x